دروب للتدريب: رابط التسجيل في برنامج دروب للتدريب الإلكتروني doroob

دروب للتدريب: رابط التسجيل في برنامج دروب للتدريب الإلكتروني doroob

دروب للتدريب ، التسجيل في برنامج دروب ، موقع دروب للتدريب الإلكتروني هو إحدى المبادرات الوطنية التي يقوم برعايتها صندوق تنمية الموارد البشريةهدف – حيث يعمل برنامج دروب على تطوير الباحثين عن العمل والطلاب، ومن يرغب في تطوير مهاراته الوظيفية، كما أنه يساهم في تلبية احتياجات سوق العمل السعودي.

يقول علي بن ناصر الغفيص، وزير العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة، أن وزارة العمل تسعى إلى الوصول لمستقبل اقتصادي، وتعمل الوزارة على توفير البيئة والمناخ المناسب لاستثمار التقنية الحديثة التي تعمل على تحفيز العمل.

ويؤكد أن برنامج دروب للتدريب ، يعمل على منصة تقدم خدمات وبرامج تدريبية تهدف إلى تمكين القوى العاملة في السعودية من رفع مستوى المهارات من خلال التحاق بـ دورات دروب ، لتأهيلهم لسوق العمل والالتحاق بالعديد من الشركات بعد حصولهم على شهادات معتمدة.

  • طريقة التسجيل في موقع دروب.

كما أن منصة دروب بالتعاون مع وزارة العمل تعمل على تأهيل الأفراد والكوادر الوطنية لسوق العمل، وتقليل البطالة، ورفع كفاءة الباحثين عن العمل.

التسجيل في برنامج دروب

يمكن التسجيل في المنصة من خلال رابط التسجيل في برنامج دروب ، وذلك عن طريق كتابة البيانات المطلوبة من، البريد الإلكتروني، رقم الجوال، كلمة السر، رقم الهوية الوطنية، وتاريخ الميلاد بالتقويم الهجري.

الجدير بالذكر أن برنامج دروب للتعليم الإلكتروني يعمل على تقديم دورات تدريبية حتى يحصل الطالب على شهادات معتمدة من العديد من الشركات السعودية التي تؤهلهم لسوق العمل في كبرى الشركات التي تمنح لهم الأولوية في التوظيف.

من أهداف برنامج دروب للتدريب الإلكتروني ، هي أن يعمل على تدريب الكوادر الوطنية وتأهيلهم لسوق العمل السعودي، ويمكن الطلاب من الحصول على شهادة دروب المعتمدة التي تؤهله للتوظيف في العديد من الجهات والشركات، هذه بعض الأهداف والمميزات بالنسبة للطلاب.

بالنسبة لصاحب العمل، فإن برنامج دروب للتدريب يعمل على خفض تكاليف تدريبك للعمالة أو الموظفين، ويتعاون دروب مع صاحب العمل لضمان الحصول على أفضل الكوادر الوظيفية التي يحتاج لها صاحب العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *