نتائج مكافحة المخدرات القبول والتسجيل برقم الهوية عبر موقع أبشر للتوظيف وزارة الداخلية السعودية

نتائج مكافحة المخدرات القبول والتسجيل برقم الهوية عبر موقع أبشر للتوظيف وزارة الداخلية السعودية

نتائج مكافحة المخدرات القبول والتسجيل ، اعتمد نتائج القبول والتسجيل في وظائف مكافحة المخدرات الموقع الرسمي لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عبر ابشر وأسماء المقبولين مبدئيا حتى يتم باقي استكمال الاجرائات للقبول النهائي بوظائف مكافحة المخدرات بالمملكة .

وهذه الوظائف تشمل الكثير من الشغل مرتبة جندي أول وجندي وعريف ومن خلال هذه المقالة سوف نتابع معكم كل الأخبار الخاصة بتلك الوظائف مع وضع رابط الاستعلام عن النتائج باستخدام رقم الهوية الوطنية للمتقدم في هذه الوظائف .

نتائج مكافحة المخدرات القبول والتسجيل

ومن خلال هذا الرابط نتائج المقبولين في مكافحة المخدرات  يمكن لحضراتكم معرفة نتيجة القبول في وظائف مكافحة المخدرات وعند الدخول يجب إدخال رقم الهوية الوطنية للمتقدم في المكان الخاص بها ثم إدخال باقي البيانات الشخصية حتى يتم معرفة معاد الاختبارات والكشف الطبي .

عند معرفة نتائج مكافحة المخدرات من الموقع الرسمي عليك اتباع التعليمات وإحضار كل المستندات المطلوبة لكل المتقدمين عند الذهاب إلى مبنى القبول والتسجيل ويجب إحضار تلك المستندات وإلا سوف يتم منع المتقدمين من الدخول بوابة الاختبارات وهذه هي الأوراق ( اصل الهوية الوطنية وشهادة التخرج وإحضار نتيجة قياس القدرات العامة، بخلاف عدد ثماني صور حديثة شخصية وملونة مقاس 4*6، ويفضل أن يكون كاشف الرأس، والسجل الأسري الخاص يشمل كافة الأوراق العائلية ) .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *