صرف المساعدة المقطوعة للمشمولين بالضمان الاجتماعي وفقا لما أعلنته وزارة العمل والتنمية في المملكة العربية السعودية أنه تم صرف دفعة جديدة خاصة بالمساعدات المقطوعة ، وأوضحت أن تلك الدفعة الخاصة بصرف المساعدات المقطوعة هم للمتقدمين في عام 1438 هجريا من شهر 2 وحتى شهر 6 وذلك للمشمولين بالضمان الاجتماعي وسنقوم بتوضيح رقم الطلبات الخاص بصرف المساعدات المقطوعة لتلك الشهور السابق ذكرها والخاصة بالمستفيدين بالضمان الاجتماعي .

صرف المساعدة المقطوعة للمشمولين بالضمان الاجتماعي

أعلنت وزارة العمل السعودية عن صرف مبالغ المساعدات المقطوعة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي من شهر 2 وحتى شهر 6 لعام 1438 وحددت أرقام الطلبات التي تم صرف مبالغ لها وتلك الطلبات تبدئ أرقامها من 3802 إلى 3806 ، وتلك الدفعة كما حددها وزارة لعمل السعودية لمستفيدي الذمان الاجتماعي ويمكنك أيضا الاستعلام عن المساعدات المقطوعة عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل والتنمية السعودي .

صرف المساعدات المقطوعة للمشمولين بالضمان الاجتماعي
صرف المساعدات المقطوعة للمشمولين بالضمان الاجتماعي

طريقة التقديم في المساعدات المقطوع

ولمن لم يسبق له التعرف على طريقة التقديم على المساعدات المقطوعة عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل والتنمية السعودي فيمكنك ذلك الآن عبر موقع ثقفني حيث سنوفر لك طريقة التقديم في المساعدات المقطوعة و الشروط الخاصة بها ومن له الحق في التقديم وطريقة صرف المساعدات المقطوعة .

الاستعلام عن المساعدات المقطوعة

يمكن لـ مستفيدي المقطوعة عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاستعلام عن المساعدات المقطوعة وموعد صرف المقطوعة عن طريق رقم الهوية و للتمتع بخدمة الاستعلام عن المساعدات المقطوعة برقم السجل المدني فنحن في ثقفني نقدمها لك بشكل مبسط وسهل عبر الموقع السمي لوزارة العمل .

ويمكنك أيضا معرفة كل ما يخص موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي وصرف المكرمة الملكية لرمضان 1439 الآن.

تحديث : تم الآن ايداع مبلغ  1916906722 ريال سعودي لمعاش الضمان الاجتماعي تضمن المعاشات الضمانية والمساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء، وينتظر آخر الأخبار عن المساعدات المقطوعة والمكرمة الملكية رمضان 1439.