موعد مباراة النصر ضد الحزم اليوم دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة والمعلقين

موعد مباراة النصر ضد الحزم اليوم دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة والمعلقين

مباراة النصر ضد الحزم دوري روشن السعودي، يستضيف ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض مباراة النصر ضدالحزم مساء اليوم الخميس التاسع والعشرين من شهر فبراير، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويدخل نادي النصر مباراة الليلة مفتقداً لخدمات نجمه وقائده البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب العقوبة الموقعة عليه بعد أحداث مباراة الفريق ضد الشباب في الدوري الجولة الماضية.

مباراة النصر ضد الحزم

النصر يدخل مباراة الليلة من أجل تحقيق الفوز على الحزم والاقتراب أكثر من محاولة مزاحمة الهلال على عرش صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي هذا الموسم.

فخلال مشوار النصر في دوري هذا الموسم تمكن النصر من تحقيق الفوز في سبعة عشر مباراة، وتعادل في واحدة، وتلقى الخسارة في ثلاث جولات فقط، ليأتي الفريق في المركز الثاني في لائحة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد اثنين وخمسين نقطة، وبفارق سبع نقاط عن الهلال صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.

من جانبه يدخل فريق الحزم مباراة الليلة وعينه على تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام النصر، خاصة وأن نتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة غير مرضية لجماهير الفريق، الحزم يحتل المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد أربعة عشر نقطة، حيث جمعهم الفريق من الفوز في مبارتين فقط، وتعادل في ثمان مباريات، وهو الفريق الأكثر تعادلاً في دوري روشن هذا الموسم، وتلقى الخسارة في أحد عشر جولة.

موعد مباراة النصر ضد الحزم

وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة النصر ضد الحزم في الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي مساء اليوم الخميس، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الحزم

هذا سيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة النصر ضد الحزم مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، على أن تُبث المباراة من خلال SSC1 SD المفتوحة، وقناة SSC1 HD.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة النصر ضد الحزم مساء اليوم الخميس كل من: مشاري القرني، ومدحت شلبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *