طريقة إنشاء شخصية احترافية ناطقة لقناتك على يوتيوب باستخدام الذكاء الاصطناعي

طريقة إنشاء شخصية احترافية ناطقة لقناتك على يوتيوب باستخدام الذكاء الاصطناعي

هل تبحث عن طريقة لإنشاء شخصية احترافية لقناتك على يوتيوب بحيث تتكلم بدلاً منك وتساعدك على تحقيق الربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك؟ اليوم سوف أوضح لك خطوة بخطوة كيفية إنشاء هذه الرسوم المتحركة بطريقة بسيطة، والتي تستخدمها الكثير من قنوات اليوتيوب لزيادة عدد المشتركين وجذب انتباه المشاهدين لفترات زمنية أطول، بل أن كثير من هذه القنوات تحقق بالفعل مئات الدولارات شهرياً من يوتيوب بدون الظهور.

إنشاء شخصية احترافية لقناتك على يوتيوب

سنحتاج أولاً إلى شخصية أنمي وخلفية جذابة مناسبة لمحتوى قناتك، ولذلك فسوف نستخدم موقع Lexica Art حيث يمكنك الحصول على العديد من الشخصيات والخلفيات المجانية وتنزيلها بشكل مجاني (يمكنك متابعة الفيديو لمشاهدة الخطوات بالتفصيل) . كذلك سوف نحتاج إلى موقع Pixlr لتحرير الصور، وذلك حتى يمكننا إزالة فم الشخصية وتعديل بعض التفاصيل، كما سوف نحتاج إلى إزالة خلفية الشخصية عن طريق موقع Remove.bg.

علينا أيضاً تجهيز بعد العناصر الإضافية فسوف نحتاج لها حتى تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بنا أكثر جاذبية، وهذه العناصر هي عبارة عن صورة مكتب، صورة شاشة، صورة ميكروفون، صورة كوب من القهوة، بالاضافة إلى بعض الفيديوهات ذات الخلفية الخضراء مثل فم متحرك، مروحة متحركة، ودخان لإضافة حركة واقعية للشخصية. ويمكنك تنزيل الصور من جوجل مع الحرص على إزالة الخلفية لكل منها كما يمكنك أيضاً تنزيل الفيديوهات اللازمة من خلال يوتيوب.

بعد ذلك سنحتاج إلى أداة أو برنامج لتحرير الفيديو ودمج جميع العناصر معًا ولذلك فسوف نستخدم CapCut. إذن هيا بنا الآن إلى الخطوات اللازمة لانشاء شخصية احترافية لقناتك على يوتيوب.

خطوات عمل رسوم متحركة ناطقة بالذكاء الاصطناعي

  1. قم باختيار الشخصية: ابحث عن شخصية أنمي مناسبة لمحتوى قناتك على موقع Lexica Art وقم بتحميلها.
  2. قم باختيار الخلفية: ابحث عن خلفية مناسبة على موقع Lexica Art وقم بتحميلها.
  3. استخدم موقع Pixlr لإزالة فم الشخصية.
  4. استخدم موقع Remove.bg لإزالة خلفية الشخصية.
  5. ابحث عن صور مكتب، شاشة، ميكروفون، كوب قهوة من صور جوجل وقم بتحميلها ثم قم بإزالة الخلفية من كل صورة.
  6. قم بتحميل فيديوهات ذات خلفية خضراء من اليوتيوب: ابحث عن فم متحرك، مروحة متحركة، ودخان من يوتيوب وقم بتزيل هذه الفيديوهات.
  7. استخدم برنامج CapCut لدمج جميع العناصر وانشاء الفيديو النهائي للشخصية الخاصة بك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *