موعد مباراة الهلال ضد سباهان اصفهان الإيراني اليوم دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد سباهان اصفهان الإيراني اليوم دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

مباراة الهلال ضد سباهان اصفهان الإيراني اليوم، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2024 لكرة القدم، يلتقي مساء اليوم فريقا الهلال وسباهان اصفهان الإيراني على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في ختام منافسات مرحلة الإياب من دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا.

الهلال ضد سباهان اصفهان

ويدخل فريق الهلال هذه المباراة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل إسعاد جماهيره، حيث ستقام مباراة الهلال اليوم على ملعبه ووسط جماهيره، وهو مايعني أن الضغط سيكون كبير على لاعبي فريق سباهان اصفهان.

واستطاع الهلال خلال مباراة الذهاب التي كانت قد أقيمت خلال الأسبوع الماضي أن يتفوق على فرق سباهان ويحقق الفوز عليه في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو ما يعني أن غالب الاحتمالات في مباراة الليلة تصب في صالح الهلال، حتى أن خسارته بفارق هدف بغض النظر عن عدد الأهداف المسجلة سيمنح الفريق السعودي بطاقة العبور إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

على الجانب الآخر فإن فريق سباهان اصفهان الإيراني يدخل مباراة الليلة وعينه على تحقيق فوز كبير من أجل خطف بطاقة العبور إلى دور الثمانية عى حساب الهلال، الفريق الإيراني يحتاج إلى الفوز بفارق هدفين على الأقل شريطة تسجيله إلى أكثر من ثلاثة أهداف في مرمى الهلال من أجل التأهل بشكل مباشر إلى دور الثمانية.

موعد مباراة الهلال وسباهان اصفهان الإيراني

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب من دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا بين الهلال وسباهان اصفهان الإيراني مساء اليوم الخميس على ملعب المملكة أرينا “ملعب نادي الهلال السعودي”، فيما ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان اصفهان

وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الهلال ضد سباهان اصفهان الإيراني مساء اليوم عبر قناة SSC1 HD بصوت كل من: عيسى الحربين، وحاتم بطيشة، كما أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة بصوت عصام الشوالي من خلال شاشة قناة bein sports AFC.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *