التسجيل في منصة العمل التطوعي عبر بوابة التطوع nvg

التسجيل في منصة العمل التطوعي عبر بوابة التطوع nvg

التسجيل في منصة العمل التطوعي، هي خدمة مميزة وواحدة من أهم خدمات العمل الوطني للمنصة الوطنية للعمل التطوعي داخل المملكة العربية السعودية، فهي منصة إلكترونية تعمل علي احتضان جميع الأعمال التطوعية داخل الأراضي السعودية، حيث تعمل علي توفير بيئة آمنة لها هدف وهو خدمة وتنظم الصلة بين كافة الجهات الموفرة للفرص التطوعية وللمتطوعين بالمملكة، ويمكن لكل متطوع التطوع في عدد من المجالات المتنوعة منها الصحي والتعليمي والثقافي والتقني وغيرها من مجالات التطوع التي تناسب كل شخص، وسوف نوفر لكم رابط التسجيل في منصة العمل التطوعي.

التسجيل في منصة العمل التطوعي

المنصة الوطنية للعمل التطوعي قد أبرزت بعض الخطوات الإلكترونية التي عن طريقها يستطيع أي مستفيد في المملكة من التسجيل في منصة العمل التطوعي، وقد جاءت طريقة التسجيل علي النحو الآتي:

  • يجب زيارة الموقع الإلكتروني التالي: (تسجيل متطوع جديد).
  • الضغط علي أيقونة (تسجيل الدخول).
  • الضغط علي تبويب (تسجيل حساب جديد).
  • النقر علي تسجيل حساب جديد كمتطوع.
  • إدخال رَقَم الهوية الوطنية في المكان المخصص لذلك.
  • إدخال تاريخ الميلاد في المكان المحدد له.
  • النقر علي تسجيل.
  • بعدها يتم الولوج علي صفحة الموقع الرئيسية التي من خلالها يتم استعراض جميع الفرص التطوعية التي بإمكان أي مستفيد التطوع بها وفق رغبة كل شخص.

وقد أوضحت بوابة التطوع بأنه شروط التسجيل في منصة التطوع بأن يكون للمستخدم حسابًا مسجلًا في أبشر حتي يتم تفعيل الحساب الخاص به في البوابة.

بنك كبير للفرص التطوعية

يستطيع أي فرد في المملكة سواء مواطن أو مقيمي التطوع في المنصة الوطنية للتطوع عن طريق عدد كبير من المجالات العامة ومنها (الصحي – النفسي – الترفيهي – الخدمي – التعليمي – الثقافي – السياحي – الفني – التقني – الإسكاني -القانوني – الهندسي – الأمن والسلامة – الديني – الرياضي والتأهيلي والتربوي) وعدد كثير ومختلف من المجالات الأخري التي يتوفر التطوع بها وفق رغبة كل فرد داخل الأراضي السعودية.

ما هدف التطوع في المنصة الوطنية التطوع؟

المنصة الوطنية قد أوضحت بأنها تعمل علي وصول جميع المتطوعين لجميع الفرص التطوعية بكل يسر وسهولة، بما يضمن القدرة علي توفير فرص تطوعية ذات تخصص مناسب لكل فرد بما لها أثر اجتماعي واقتصادي، وسوف يتم رصد وتوثيق كافة الساعات التطوعية لكل مستفيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *