موعد مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي اليوم في دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي اليوم في دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي دوري أبطال آسيا 2024 ذهاب دور الستة عشر، يحل مساء اليوم الخميس الخامس من شهر فبراير الجاري فريق اتحاد جدة السعودي ضيفاً على فريق نافباخور الأوزبكي في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد مركزي بمدينة كارشي الأوزبكية، وذلك ضمن منافسات مرحلة الذهاب من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2024.

مباراة نافباخور والاتحاد

واستطاع فريق نافباخور الأوزبكي التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2024 بعد أن تمكن من حصد البطاقة الثانية في المجموعة الرابعة، إذ أن الفريق الأوبزكي كان أحد المتأهلين إلى هذا الدور بعد أن كان ضمن أفضل الفرق الثواني على مستوى مجموعات غرب آسيا.

وشارك نافباخور الأوزبكي في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا في المجموعة الرابعة رفقة أندية: الهلال السعودي، ونساجي الإيراني، ومومباي سيتي الهندي، وتمكن الفريق الأوزبكي من حصد ثلاثة عشر نقطة في نهاية دوري المجموعات من هذه النسخة من البطولة الآسيوية للأندية.

من جانبه استطاع فريق الاتحاد السعودي أن يتأهل كأول عن المجموعة التي شارك فيها في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي ضمت أندية: سباهان، والقوة الجوية العراقي، وأجمك الأوزبكي.

النمور شاركوا في المجموعة الثالثة من دوري المجموعات في هذه النسخة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتمكنوا من إعتلاء صدارة جدول الترتيب بعد نهاية منافسات هذا الدور، إذ أن الاتحاد حقق خلال مشواره بدوري المجموعات خمسة عشرة نقطة، وضعته على الصدارة منفرداً، وبفارق خمس نقاط عن سباهان اصفها الإيراني الذي حل في المركز الثاني.

موعد مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي

وقد تقرر أن تقام مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي في إطار منافسات مرحلة الذهاب من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2024 مساء اليوم الخميس، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي مساء اليوم عبر شاشة قناة bein SPORTA AFC بصوت المعلق عصام الشوالي، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة SSC1 HD بصوت كل من: علي سعيد الكعبي، وحاتم بطيشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *