اعفاء بنك الراجحي الجديد لسداد باقي القروض وكيفية الحصول علي الأعفاء 1445

اعفاء بنك الراجحي الجديد لسداد باقي القروض وكيفية الحصول علي الأعفاء 1445

يعد بنك الراجحي السعودي من أهم وأشهر البنوك داخل المملكة العربية السعودية، وذلك لأنه يقدم العديد من التمويلات والقروض لمختلف الفئات داخل السعودية، وذلك ضمن مجموعة محدده من الشروط كما أنه يقدم فرصه للإعفاء من سداد باقي أقساط القروض أو التمويلات، وذلك في حالات معينه، ولذلك يتساءل الكثير من الأشخاص عن الشروط المطلوبة للحصول على الإعفاء من سداد باقي أقساط القروض من خلال بنك الراجحي السعودي، وسوف نشير إليكم في هذا المقال إلى الشروط المطلوبة، وكيفيه التقديم للحصول على الإعفاء.

شروط الحصول على الإعفاء من سداد أقساط بنك الراجحي

يمكنك من خلال هذه الشروط التقديم والحصول على الإعفاء من سداد أقساط القرض من خلال بنك الراجحي السعودي، وذلك في حالة إن توفرت بك الشروط المطلوبة، ولذلك سوف نشير إليكم إلى هذه الشروط بالتفصيل في النقاط التالية.

  • الشرط الأول والأساسي هو أن يكون الشخص المتقدم للحصول على الإعفاء من بنك الراجحي السعودي للقروض والتمويلات، أن يكون الشخص سعودي الجنسية.
  • كما يشرط أيضا أن يكون الشخص متواجد في المملكة العربية السعودية بصفه مستمرة.
  • وجود سبب قهري لا يستطيع معه الشخص سداد باقي أقساط القرض أو التمويل.
  •  ومن أهم الشروط المطلوبة، في حاله عدم قدره سداد الشخص عن السداد، بسبب تعرضه لحادث يمنعه من العمل أو الحركة، تقديم مستند طبي يوضح الإعاقة التي تعرض لها.

خطوات التقديم على الإعفاء من سداد القروض من بنك الراجحي

يمكنك التقديم على الإعفاء من سداد القروض من خلال بنك الراجحي السعودي، وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية، من خلال الموقع الرسمي للبنك وإليكم هذه الخطوات موضحه كالتالي.

  • أولا يتم الدخول على الموقع الرسمي لبنك الراجحي السعودي، وتسجيل الدخول من خلال حسابك الشخصي بالاسم ورقم المرور.
  •  ثم بعد ذلك يقوم الشخص بالضغط على بوابه الإعفاء من سداد القروض والتمويلات.
  • هناك مجموعه من البيانات المطلوبة إدخالها مع توضيح سبب الحصول على الإعفاء من سداد باقي أقساط القرض، وبعد إتمام إدخال البيانات المطلوبة قم بالضغط على أيقونة إرسال الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *