تابع فواتيرك “تطبيق الكهرباء الجديد”..يوفر لك العديد من الخدمات في السعودية 1445

تابع فواتيرك “تطبيق الكهرباء الجديد”..يوفر لك العديد من الخدمات في السعودية 1445

أكمل متابعة فواتير الكهرباء الخاصة بك عن طريق تطبيق “الكهرباء الجديد”، والذي يوفر لك العديد من الخدمات المختلفة في المملكة العربية السعودية عام 1445، يتطلع العديد من المواطنين إلى استخدام تطبيق الكهرباء الجديد لمتابعة فواتيرهم الكهربائية، وأعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن إطلاق مرحلة جديدة من الخدمات الرقمية، عبر تطبيق الكهرباء الذي تم تطويره بتحديثات تهدف إلى تعزيز مكانة الشركة كرائدة في مجال التحول الرقمي وتحسين تجربة المستخدم، تهدف الشركة إلى تقديم خدمات ذات جودة عالية والالتزام بأعلى معايير الجودة والتميز في مجال توفير الخدمات الكهربائية، والآن بإمكانكم معرفة  كل التفاصيل عن طريق متابعة ما يلي.

خاصية متابعة نمط الاستهلاك

التحديث الجديد لتطبيق الكهرباء يأتي بمميزات متقدمة، حيث يتيح الآن للعملاء متابعة استهلاك الكهرباء الخاص بهم يوميًا، أسبوعيًا، أو شهريًا وفقًا لتفضِيلاتهم الشخصية، بالإضافة إلى ذلك:

  • يُمكن المستخدمين من مقارنة استهلاك الكهرباء لديهم مع المشتركين الآخرين في نفس المنطقة أو الحي.
  • يمكن للتطبيق أيضًا قراءة العداد الكهربائي للمستخدم من أي مكان وفي أي وقت، مما يتيح لهم متابعة استهلاكهم بكل سهولة وفاعلية.
  • يُمكن للتطبيق إرسال إشعارات إلكترونية إلى المستخدم في حال تجاوزه الحد الأقصى للاستهلاك، مما يسمح له باتخاذ الإجراءات المناسبة على الفور.
متابعة فواتير الكهرباء عن طريق تطبيق الكهرباء الجديد
متابعة فواتير الكهرباء عن طريق تطبيق الكهرباء الجديد

متابعة فواتير الكهرباء عن طريق تطبيق الكهرباء الجديد لمتابعة مسار الطلب

تتضمن حزمة التحديثات الجديدة العديد من الخدمات المبتكرة، ومن بين هذه الخدمات البارزة، هناك توفير متابعة دقيقة لمراحل طلب توصيل الكهرباء، ويتم ذلك من خلال واجهة جديدة في التطبيق تمكن كل عميل من تتبع مسار الطلب ومراقبة حالته خطوة بخطوة.

  • توفر الواجهة الجديدة أيضًا إمكانية الوصول إلى جميع الملاحظات، إن وجدت، والقدرة على الرد عليها بسرعة.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية طلب زيارة، ويتيح أيضًا تقديم الدعم اللازم عبر خدمة المحادثة المباشرة التي تقدمها الشركة لعملائها على مدار الساعة.

دعم فني سريع على مدار الساعة

تطبيق الكهرباء في نسخته الجديدة يوفر إمكانية التواصل الفوري لكل مستخدم مع موظفي خدمة المشتركين عبر المحادثة المباشرة طوال اليوم. يمكن لأي شخص طرح أسئلته والحصول على الإجابات المناسبة مباشرةً من التطبيق.

  • بالإضافة إلى ذلك يمكن لأي مستخدم أن يقدم بلاغًا آليًا في حالة حدوث أي انقطاع في الخدمة الكهربائية.
  • هذا الخيار يسمح بتقديم البلاغات من دون الحاجة إلى زيارة مكاتب خدمات المشتركين في المملكة.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين توفير الوقت والجهد، وتحسين تجربة العملاء عن طريق تسهيل التواصل وتوفير خدمة فورية ومباشرة على مدار الساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *