إيداع 16000 ريال لسداد الديون فورًا.. قرض شخصي بدون كفيل بقسط 300 ريال فقط على خمس سنوات حتى لو عليك متعثرات

إيداع 16000 ريال لسداد الديون فورًا.. قرض شخصي بدون كفيل بقسط 300 ريال فقط على خمس سنوات حتى لو عليك متعثرات

قرض شخصي بدون كفيل بقسط 300 ريال ، في حالة كنت مديون بقيمة قليلة وتريد أن تسدها بأقساط شهرية تصل حتى 60 شهر. فلديك حل رائع في التخلص من هذه الهموم والمتعثرات بطريقة سهلة ومبسطة. وذلك عن طريق تمويل شخصي الراجحي بدون كفيل وبدون تحويل راتب. حيث يتميز هذا التمويل بالكثير من المزايا التي تجعل التمويل الخيار الأول في سداد الديون. ويتميز أيضًا بالحصول على التمويل مع إمكانية التقسيط على 5 سنوات، وجدولة الأقساط في حالة تأجيل قسط. ومن أهم الميزات بأن مصرف الراجحي يأخذ هامش ربح صغير للغاية. وفيما يلي سوف نستعرض لكم طريقة التقديم على قرض شخصي بدون تحويل راتب في وجود التزامات من خلال مصرف الراجحي فتابعوا معي السطور المقبلة.

قرض شخصي بدون كفيل بقسط 300 ريال

يمكن أن تحصل على قيمة مالية بقيمة ستة عشر ألف ريال. وذلك إذا كنت مواطن سعودي تعمل في الوظيفة الحكومي وراتبك حوالي 2400 ريال. فيمكن أن تقدم على تمويل شخصي الراجحي بدون تحويل راتب بقيمة قدرها 16 ألف ريال والجدير بالذكر بأن هناك التزامات شهرية على العميل بقيمة 500 ريال كل شهر يتم دفعهم مباشرة من الراتب الشهري، كما يتم قسط قيمة التمويل على 5 سنوات بقيمة ثلاثة مائة ريال سعودي كل شهر. وفي حالة حصولك على دخل غير ذلك مع مبلغ التزامات غير ذلك يمكن أن تستخدم حاسبة الراجحي للتمويل الشخصي وأدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي الشخصي.

كيف أطلب تمويل الراجحي الشخصي بدون تحويل راتب؟

يمكن أن تطلب إلكترونيًا قرض شخصي بدون كفيل بقسط 300 ريال من مصرف الراجحي عبر الخطوات التالية.

  • يجب أولا أن يتم التوجه إلى موقع مصرف الراجحي.
  • كما يجب الدخول إلى قسم الأفراد واختيار منه التمويل الراجحي الجديد.
  • ثم من على زر تقدم بطلبك الآن أنقر عليه وأبدأ بوضع كافة البيانات المطلوبة الخاصة بالعميل والتأكد من صحتها.
  • وفي نهاية النموذج أختر موعد التواصل من قبل بنك الراجحي.
  • وافق على بنود الخدمة الخاصة حول قرض الراجحي الشخصي وأنقر إرسال الطلب.

وفي الأخير عزيزي الزائر نكون قد تعرفنا سويًا على طريقة الحصول على قرض شخصي بدون كفيل بقسط 300 ريال. ويجب توافق العميل مع شروط مصرف الراجحي نتمنى لكم يومًا سعيدًا كما نتمنى لكم الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *