عاجل وظائف سبل 1445 للرجال والنساء بمرتبات مجزية

عاجل وظائف سبل 1445 للرجال والنساء بمرتبات مجزية

وظائف سبل 1445 للرجال والنساء، حيث أعلنت الآن مؤسسة البريد السعودي سبل عن توافر وظائف مختلفة الآن للرجال والنساء من حملة البكالوريوس. وتسعى مؤسسة البريد السعودي سبل إلى التطور دائما وتوفير كافة الخدمات الحديثة للمواطن السعودي. والعمل على تشغيل أكب قدر ممكن من الأيدي العاملة السعودية من شباب ونساء سعوديين. وضمن منظومة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 تسعى مؤسسة البريد السعودي سبل إلى توفير فرص عمل جديدة ومختلفة للشباب سعودي الجنسية فقط. ومن خلال الصفحة الرسمية لسبل بوابة التوظيف تم الإعلان عن الوظائف الجديدة للرجال والنساء من حملة البكالوريوس فقط ضمن شروط محددة. وإليكم كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم الآن.

وظائف سبل 1445 للرجال والنساء

تم الإعلان عن توافر وظائف لذوي الخبرة من الرجال والنساء في المملكة العربية وبالتحديد في مدينة الرياض بالمملكة والوظيفة تحمل المسمى الوظيفي:

  • مدير حوكمة الشركات التابعة

وهي وظيفة إدارية تعتمد على خبرة المتقدم بإدارة الحوكمة ومعرفة تبعياتها، ومن أهم مهامها ما يلي:

  • وضع وتطوير أنظمة حوكمة الشركات التابعة لمؤسسة سبل والعمل على تحديثها وتنفيذها
  • تطوير آليات حفظ المستندات والوثائق المتعلقة بالشركات التابعة ومتابعة تحديثها
  • تمثيل سبل في حضور الجمعيات العمومية
  • مراجعة اللوائح المتعلقة بالحوكمة ومجلس الإدارة وتحديثها
  • مراجعة الوثائق في حضور الجمعيات العمومية ومجالس الإدارة
  • اعتماد التعديلات المقترحة على عقود التأسيس والأنظمة الأساسية للشركات التابعة

التقديم على وظائف سبل 2023 الرياض

يتم التقديم عبر وظائف البريد السعودي المعلن عنها من قبل موقع البريد السعودي الرسمي للتوظيف سبل . والذي تتواجد عليها كافة الوظائف بالمسميات والتخصصات المطلوبة والتقديم من خلال الموقع في دقائق معدودة. وذلك بدءا من يوم الخميس 6/7/1445 الموافق 18/1/2024م. وفور التقديم يتم التواصل مع المتقدمين من النساء والرجال لعقد المقابلة الشخصية. وحيث أن تلك الوظيفة تعتمد بشكل كبير على الخبرة فالنجاح بالمقابلة الشخصية هو شرط أساسي للقبول في وظائف سبل المعلن عنها الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *