أشد فتكاً من الفيروس السابق فيروس كوونا المتحور الجديد رعب جديد يصيب العينين والرئتين والعظام

أشد فتكاً من الفيروس السابق فيروس كوونا المتحور الجديد رعب جديد يصيب العينين والرئتين والعظام

فيروس كوونا المتحور الجديد أشد فتكاً من فيروس كورونا السابق ورعب جديد في الصين بعد إجراء . التجارب علي الفئران والقضاء عليها وموتها بعد أن تم عمل التجارب لمدة ثمان أيام فقط . تجارب فيروس كورونا الجديد المتحور أجريت علي الفئران لمعرفة ما الذي سيحدث عند أعطاءها الجرعة الخاصة . بمتحور كورونا الجديد والذي يقتل بنسبة 100% كما أطلق علي اسم فيروس كورونا الجديد GX_P2V . وأليكم التفاصيل الكاملة عن الفيروس المرعب داخل الصين في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

فيروس كوونا المتحور الجديد

تم نشر المعلومات عن متحور فيروس كورونا الجديد في الجرائد العالمية والصحف المختلفة وعبر المواقع . الإلكترونية التابعة لتلك الصحف مفاد الأخبار التي تم نشرها هي عن تجارب فيروس كورونا الجديد المتحور . التي أجريت علي الفئران وتم قتلهم بنسبة 100% كما أن تلك التجارب شبيهه بما حدث في . مختبر ووهان قبل ثلاث سنوات كما أن فيروس كورونا الجديد تم تصنيفه علي أنه . أشد فتكاً من الفيروس السابق كما صرحت الصحف علي أن فيروس GZ_P2V هام أدمغة الفئران التي تعكس التركيب الجيني الذي يشبه . التركيب الخاص بجسم الإنسان لمعرفة مدي خطورته .

فيروس كوونا المتحور الجديد
متحور فيروس كورونا الجديد

تجارب فيروس كورونا الجديد المتحور

السبب وراء إجراء تجارب علي فيروس كوونا المتحور الجديد GXP2V لكي ما يتم التأكيد علي خطورة . الانتشار لهذا الفيروس أذأ ما حدث بين البشر كما عبر تلك التجارب التي تم عملها علي . متحور فيروس كورونا الجديد لكي ما يتم فهم آليات المسببة للأمراض الفيروسية التي لها أرتباط وثيق بفيروس . SARS كما أشير إلي أن فيروس كوونا المتحور الجديد هو من سلالة GX217 .

تاريخ متحور فيروس كورونا الجديد الفيروسي

أشارت المعلومات المتداولة عن فيروس كورونا الجديد بأنه التاريخ الخاص بهذا الفيروس يرجع إلي . أكتشاف فيروس كورونا في حيوانات البنجولين داخل دولة ماليزيا كما أكتشف ذلك في عام 2017 . قبل أن يتفشى الوباء بثلاث سنوات وبعد أن أجريت تجارب فيروس كورونا الجديد المتحور أشار العلماء . بأنه يحدث الوفاة بشكل سريع جداً ويصيب الرئتين والعظام والعينين والقصبة الهوائية للفئران .

فيروس كوونا المتحور الجديد وصف علي أنه الأشد فتكاً ويصيب الأدمغة والرئتين والعظام والعينين والقصبة الهوائية بعد أن أجريت التجارب علي الفئران لمعرفة السلالة الجينية الخاصة به .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *