كود تحويل فودافون كاش لرقم اخر بلمسة زر وأهم أكواد شركة فودافون مصر

كود تحويل فودافون كاش لرقم اخر، لتحويل الفلوس بسهولة ويسر من محفظة فودافون كاش الخاصة بك إلى رقم آخر بلمسة فقط، تسمح هذه الخدمة السريعة من فودافون vodafone cash Egypt وعبر الكود المختصر إمكانية تحويل الفلوس في ثوان وبأمان تام، كل ذلك من خلال هاتفك في لمح البصر من خلال تطبيق فودافون كاش سواء كان التحويل لأصدقائك، عائلتك، او حتى لأعمالك التجارية ستحتاج فقط ان تحدد المبلغ المراد تحويله وإستخدام تعليمات الكود Code بالشكل المطلوب، لذلك سنقدم عبر موقع ثقفني دوت كوم تعليمات وإرشادات حول كيفية تفعيل هذا الكود المميز بشكل صحيح.

فودافون كاش

لم تعد بحاجة إلى زيارة البنوك او ماكينات الصراف الآلي، أصبح تحويل الفلوس بين متناول يديكم، إن تحويل الفلوس مع فودافون أصبح أكثر سهولة وسرعة لن تتخيلها أبداً، فإذا كنت تبحث عن إجراء تحويل فودافون كاش من خلال تحديد مبلغ معين من اموال محفظتك الالكترونية فلن تحتاج سوى رقم المستلم، هذه الطريقة البسيطة والميسرة بلسمة يمكن ان تختصر عليك الطريق.

تحويل من محفظة لمحفظة

دعونا نبدأ، في تحديد الخطوات المطلوبة من شركة فودافون لتسهيل عملية تحويل اموال العميل من محفظة لمحفظة، والتي تأتي ضمن كود مبتكر  يقدم حلول مالية بحيث يضمن تنفيذ تحويلاتكم بثقة وسهولة وإستلامها من الطرف المستقبل في أكثر من 180,000 ماكينة صرافة تحمل شعار فودافون كاش، بغض النظر عن قيمة الاموال المحولة والتي لا يجب ان تتجاوز الحد الأقصى 60,000 جنيه، يستطيع الشخص تحديد الرقم الذي يرغب في تحويل الرصيد إليه.

كيف أحول رصيدي في فودافون كاش

سنرصد لكم في تلك السطور كود تحويل فودافون كاش حيث يتساءل الكثيرين كيف أحول رصيد فودافون كاش لمحفظة؟ بالاضافة الى ذلك سنعرض أهم الكودات المفيدة المرتبطة بخدمة تحويل رصيد فودافون كاش من اجل ضمان توفير تجربة تحويل للاموال بكل وضوح وأريحية.

تطبيق كود التحويل

إبدا الاتصال بالكود الخاص بخدمة التحويل وهو *9*7، ثم إختيار الخيار المتعلق بخدمات التحويل، ثم إدخال رقم الهاتف للمستلم، حدد قيمة المبلغ الذي ترغب في إرساله، بعد ذلك، لإتمام العملية قم بإدخال الرقم السري الخاص بمحفظة فودافون كاش بشكل صحيح، ثم النقر على زر الاتصال ضمن لوحة مفاتيح الهاتف، وبناء على الخطوات المرفقة من المفترض ان عملية التحويل قد تمت على الفور بكل سلاسة.

مثال

معرفة شكل كتابة كود تحويل فودافون إلى رقم آخر كالآتي *9*7رقم الموبايل* المبلغ# يمكنك ايضا الاستعلام عن الرصيد المتبقى لفوادفون كاش بإستخدام الكود المختصر *9*13#