استمارة التسجيل في البناء المنهجي “تسجيل الدخول” منصة المساق الشرعي

استمارة التسجيل في البناء المنهجي “تسجيل الدخول” منصة المساق الشرعي

‏أصبحت الاستمارة الخاصة بالتسجيل في البناء المنهجي وهي واحدة من وسائل الدعم التي يبحث عنها الملايين من الأشخاص وخصوصاً الأشخاص المحتاجين لذلك، وقد أعلنت الصفحة الرسمية الخاصة بالبناء المنهجي عن اتباعها لهذا البرنامج طويل الأجل والغرض منه هو زرع مبادئ التفصيل الشرعي وأيضا لبناء وغرس تعاليم الثقافة، ولذلك سوف نتعرف على كيفية التسجيل في الاستمارة.

كيفية تسجيل ‏الاستمارة الخاصة في البناء المنهجي

‏لكي يتم تسجيل الاستمارة التي كان بداية التسجيل فيها يوم الأحد الموافق 7 يناير 2024 لابد أن يتم تطبيق الخطوات البسيطة التالية:

  • ‏لكي يتم تسجيل الاستمارة لابد أن يتم الدخول على الموقع.
  • ‏سوف تظهر أمامك على الشاشة مجموعة من البيانات لابد أن يتم إدخالها وبدقة كبيرة حتى تحصل على الدعم الخاص بالبناء المنهجي للوجبة الخامسة.
  • ‏أما عن المساق الشرعي فهو في حاجة إلى ساعة كاملة من الوقت حتى تتمكن من عملية التسجيل.
  • ‏ إذا تمكنت من الانتهاء من تسجيل الاستمارة لابد أن يتم مراجعة البيانات وإرسالها إلى الجهات المختصة حتى تتمكن من مراجعتها بصورة دقيقة وأيضاً القيام بالموافقة عليها إن وافت الشروط.
استمارة التسجيل في البناء المنهجي “تسجيل الدخول” منصة المساق الشرعي
استمارة التسجيل في البناء المنهجي “تسجيل الدخول” منصة المساق الشرعي

‏ما هو البناء المنهجي والفكري

‏سوف نتعرف على كل ما يتعلق بمنصة البناء الفكري:

  • ‏منصة البناء المنهجي هي منصة فكرية كبيرة جداً يتواجد عليها مجموعة كبيرة من الأقسام المفيدة النافعة التي تعرض الكثير من المناهج المختلفة والأفكار المفيدة في مجال العمل، ويوجد عليها قسم كامل خاص بالبناء المنهجي، وأيضاً قسم آخر بالمساق الشرعي والفكري والكثير من الأقسام المميزة ويتواجد على هذه المنصة مجموعة كبيرة من الكتب الوفيرة التي تساعد على تغيير مفهوم وفكر كل من يتمكن من قرائتها ويطلع عليها.
  • ‏أيضاً هذه المنصة تحتوي على الأقسام الخاصة بالدين وخاصة بالقرآن الكريم ويمكن الاطلاع عليها بالإضافة إلى الأحاديث النبوية الشريفة والتفسيرات المختلفة والكثير مما يتعلق بالدين الإسلامي فهي عبارة عن موسوعة ضخمة وكبيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *