عاجل وظائف هيئة المنافسة بالرياض 1445 وظائف حكومية للتقديم الآن

عاجل وظائف هيئة المنافسة بالرياض 1445 وظائف حكومية للتقديم الآن

وظائف هيئة المنافسة 1445 بالرياض التي تم الإعلان عنها الآن، وذلك ضمن منظومة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 من أجل توظيف الشباب السعودي من الرجال والنساء. ورفع كفاءة وقدرة الشباب السعودي في سوق العمل وفتح آفاق تنافسية جديدة للشباب السعودي من الرجال والنساء. للقدرة على المنافسة العالمية بسوق العمل وتوفير حياة كريمة للشباب السعودي.وقد أوضحت الهيئة العامة للمنافسة بالمملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة الرياض، عن توافر بعض الوظائف للشباب السعودي وهي للتخصصات الهندسية والإدارية .وسنعرض على حضراتكم الآن كافة التفاصيل الخاصة بالوظائف المتاحة والمسميات الوظيفية للتقديم. ذلك بالإضافة إلى الشروط الخاصة بالتقديم وموعد وطريقة التقديم الإلكتروني.

وظائف هيئة المنافسة 1445 بالرياض للرجال والنساء

تم الإعلان عن توافر بعض الوظائف في الهيئة العامة للمنافسة بالرياض، وذلك للتخصصات الهندسية والتخصصات الإدارية. والوظائف متاحة للتقديم للرجال والنساء، وقد تم الإعلان عن وظيفتان أساسيتان قد تم فتح باب التقديم فيهم بالفعل وهما:

  • أخصائي مشتريات وعقود : يعمل على المشاركة في تنفيذ إجراءات العقود والمشتريات المتعلقة بتحديد حاجات الهيئة العامة للمنافسة من المشتريات.أيضا العمل على متابعة تنفيذ إجراءات التعاقد، والمراجعة وتدقيق أوامر الشراء. والتواصل مع الموردين والرد على استفساراتهم.
  • رئيس وحدة الحوكمة والامتثال: يقود الموظفين ويدير وحدة الحوكمة والامتثال. يعمل على التأكد من إجراء المتابعة مع الإدارات المعنية في الوقت المناسب. والعمل فيما يتعمل بمنتطلبات الحوكمة والامتثال.

رابط تقديم وظائف الهيئة العامة للمنافسة بالرياض 2024

يتم التقديم على الوظائف المعلن عنها من خلال الموقع الرسمي للتوظيف الهيئة العامة للمنافسة وقد تم وضع الوظائف أيضا على موقع العمل العالمي linked in .وذلك بدءا من اليوم السبت الثالث عشر من يناير 2024. ويستمر التقديم حتى يتم الاكتفاء من الأعداد المتقدمة من الرجال والنساء، وبعدها يتم عقد المقابلات الشخصية للمتقدمين بحسب مؤهلاتهم وخبراتهم. ويتم التقييم من خلال المقابلة الشخصية للرجال والنساء.ويجب التأكد من تسجيل البيانات الشخصية وأرقام التواصل بدقة حتي يتم ضمان سرعة التواصل مع المتقدمين المقبولين مبدئيا في الوظائف المعلن عنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *