إنشاء ملصقات من الصور الخاصة في تطبيق واتساب

إنشاء ملصقات من الصور الخاصة في تطبيق واتساب

أعلن تطبيق واتساب أداة جديدة تتيح لكل مستخدم إمكانية إنشاء ملصقات من الصور الخاصة بهم وأن يتم مشاركتها في الدردشات، حيث يعمل التطبيق علي توفير عدد من الخصائص المميزة في التطبيق التي تساعد جميع مستخدميه علي تنويع استخداماته سواء للصور الشخصية أو المحادثات التي تتم بين جميع الأطراف في التطبيق، وسوف نوضح لكم طريقة إنشاء ملصقات من الصور الخاصة في تطبيق واتساب.

خطوات إنشاء ملصقات من الصور الخاصة في تطبيق واتساب

أوضح تطبيق واتس آب أنه يمكن لأي مستخدم للتطبيق أن يقوم بإنشاء ملصق خاص من خلال صندوق الملصقات في الدردشات، ثم الضغط على أيقونة «+»، من أجل اختيار صورة مخزّنة في الجهاز، ثم العمل علي تحريرها من خلال بعض الخيارات المتوفرة في الأداة.

ويوفر التطبيق إمكانية تحديد العنصر أو الشخص المراد في الملصق مع القيام بإزالة الخلفية، كما يمكن بكل سهولة أن يتم إضافة النصوص وبعض الرسومات التعبيرية التي توجد في الصورة.

كما يمكن كذلك أن يتم تعديل أي ملصقات قد صُنعت في وقت سابق من خلال فتح صندوق الملصقات، وأن يتم الضغط المطوّل على الملصق المُراد أن يتم تغييره، ثم بعدها يجب أن يتم اختيار «تحرير الملصق» ليتم بعدها التعديل علي الملصق بشكل سريع وسهل.

خطوات إنشاء ملصقات من الصور الخاصة في تطبيق واتساب
خطوات إنشاء ملصقات من الصور الخاصة في تطبيق واتساب

طريقة وقف أو تشغيل تحديثات تطبيق واتساب

أعلن تطبيق واتس ويب عن ميزة جديدة تضاف إلى تطبيق “واتساب” وهي إدارة تحديثات التطبيق من خلال استخدام Meta App Manager المثبت في وقت سابق، حيث يتم الدخول على إعدادات التطبيق ثم الولوج لأسفل ومن ثم بعدها يتم اختيار أيقونة التحديثات، وبعد ذلك يتم يجب أن يتم اختيار تحديث التطبيقات ويمكن عن طريق هذا الخيار التحكم في تحديث التطبيق أو أن يتم منع ذلك.

“واتس آب” يختبر إدراج ألوان جديدة

بمقدور مستخدمي واتساب اختيار ألوان التطبيق ما بين الأبيض والأزرق وبين الأرجواني وعدد من الألوان الأخرى، وبناءً علي ما تم رُصده في بهذه الميزة في تطبيق آيفون، يوجد عدد من الخيارات الجديدة التي تعمل علي تخصيص الواجهة من أجل إتاحة تغيير اللون الافتراضي من اللون الأخضر إلى عدة ألوان أخرى مثل اللون الأزرق أو اللون الأبيض أو الوردي أو اللون الأرجواني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *