رابط سيرك التاسع جدة سكوير الان حجز تذكرة للدخول ticketmx.com الاسعار الكاملة

رابط سيرك التاسع جدة سكوير الان حجز تذكرة للدخول ticketmx.com الاسعار الكاملة

رابط سيرك جدة تذكرة 2024، استعدوا لتجربة استثنائية في عالم السيرك مع فعالية السيرك التاسع(ذا ناين)- تكت مكس، إحصل على تذكرة دخول بسهولة ويسر بالوصول إلى موقع تكت مكس الخاص بالفعاليات الداخلية وإحجز تذكرتك، حدد موعدك مع سيرك جدة واستمتع بتجربة السيرك الروسي مع تذاكر تبدأ من ٣٥ ريال لتذكرة برونزية وتصل إلى ١٨٠ ريال لتذكرة vp لدخول سيرك التاسع، سنتعرف في هذا المقال عن كل ما يتعلق بسيرك تاسع في مدينة جدة ومميزاته وعن حجز  تذكرة دخول كاملة بشراءها موقع تكت مكس ticketmx.

تواريخ وأوقات العرض

السيرك التاسع the 9 circus يفتح أبوابه للجمهور ابتداءً من يوم الجمعة، 05 يناير 2024، وحتى الأحد، 04 فبراير 2024. حيث يقدم عروضه الساحرة بتوقيتين مختلفين من الأحد إلى الأربعاء، العرض الأول من الساعة 8 مساءً إلى 9 مساءً، والعرض الثاني من الساعة 10 مساءً إلى 11 مساءً. أما من يوم الخميس إلى السبت، فيضاف عرض ثالث من منتصف الليل إلى الساعة 1 صباحًا.

رابط فعالية سيرك جدة التاسع

يمكن الوصول إلى الرابط المخصص لفعالية سيرك التاسع ذا ناين بكل سهولة من الرابط المرفق هنا، يأتي الرابط ضمن موقع تكت مكس لتسهيل عمليات حجز التذاكر المناسبة، بمجرد فتح الرابط المباشر لهذه الفعالية يمكن النقر على مربع “إحجز الان” ثم إتباع التعليمات التالية لإكمال عملية الحجز إلكترونيا على الصفحة او النقر على إنشاء على حساب جديد إذا لم يكن تمتلك حساباً على نفس الرابط.

مكان العرض

يمكن الوصول إلى هذه الفعالية الرائعة في قلب جدة، بمهرجان جدة سكوير الذي يعد جزءا من السيرك التاسع( ذا ناين) وموقعاً مثالية ليستضيف هذا النوع من العروض الكبرى، حيث يتم تجهيز المكان ليتناسب مع جميع متطلبات العرض لتوفير تجربة مشاهدة ممتعة للجميع.

الاسعار

ستجدون ايضا تشكيلة متنوعة من تذاكر الدخول تناسب مختلف التفضيلات والميزانيات كما يلي:

حيث تبدأ الأسعار من ٣٥ ريال لتذكرة برونزية وتصل إلى ١٨٠ ريال لتذكرة VIP التي تقدم تجربة فريدة ومقاعد مميزة

أو للاطلاع على تفاصيل جميع التذاكر فهي

  • تذكرة برونزية ٣٥ ريال
  • تذكرة فضية ٥٥ ريال
  • تذكرة ذهبية ٧٥ ريال
  • تذكرة VIP ١٨٠ ريال

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *