منتج آهل بشروط ميسرة بقيمة 60 ألف ريال لجميع السعوديين بدون فوائد

منتج آهل بشروط ميسرة بقيمة 60 ألف ريال لجميع السعوديين بدون فوائد

يعد بنك التنمية الاجتماعية السعودي من أهم البنوك داخل المملكة العربية السعودية، والذي يقدم العديد من أنواع التمويلات والقروض للأشخاص، من أجل إقامة المشاريع الصغيرة أو التمويلات الشخصية، ومن بين هذه التمويلات تمويل آهل، والذي يعد من أفضل التمويلات التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية، ممكن سداد هذا التمويل خلال فترة تصل إلى 60 شهر، وذلك ضمن مجموعة محددة من الشروط التي لابد أن تتوفر في الأشخاص المتقدمين للحصول على ذلك التمويل، وسوف نوضح لكم في ذلك المقال خطوات التقديم على تمويل آهل والشروط المطلوبة للحصول علية.

طريقة التقديم على منتج آهل من بنك التنمية الاجتماعية

لقد وضح بنك التنمية الاجتماعية السعودي أنه يمكن التقديم على تمويل آهل من خلال اتباع مجموعة من الخطوات على الموقع الرسمي للبنك، وسوف نوضح لكم هذه الخطوات في النقاط التالية.

  • أولا، يتم الدخول على الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية السعودي، وتسجيل الدخول عن طريق الاسم ورقم المرور للحساب الشخصي.
  • يقوم الشخص بعد ذلك بالضغط على بوابة التمويلات، ثم يختار من بينها تمويل آهل.
  • هناك مجموعة من البيانات المطلوبة يقوم الشخص بإدخال كافة البيانات مع مراعاة دقة وصحة هذه البيانات، لأنه يتم التحقق منها بعد ذلك من خلال البنك.
  • بالإضافة أيضا إلى مجموعة من الأوراق والمستندات التي يتم إرفاقها مع هذه البيانات.
  • أخيرا، يتم الضغط على أيقونة التسجيل وانتظار الصفحة حتى تنتهي من الحفظ والتحميل، وسوف تصلك رسالة على هاتفك توكد لك عملية التقديم على ذلك التمويل.

  الحصول على منتج آهل من بنك التنمية الاجتماعية

لقد حدد بنك التنمية الاجتماعية مجموعة من الشروط التي لابد أن تتوافر في الأشخاص المتقدمين للحصول على تمويل آهل، وسوف نوضح لكم هذه الشروط في النقاط التالية.

  • لا بد أن يكون المتقدم للحصول على ذلك التمويل سعودي الجنسية .
  • أن يكون الشخص مقيم داخل إحدى محافظات المملكة العربية السعودية قبل التقديم على التمويل بثلاث شهور على الأقل.
  • عدم وجود أي تمويلات أو قروض أخرى لم يقم الشخص بسدادها قبل التقديم على ذلك التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *