رابط الاستعلام عن نتائج صفوف النقل الكويت results.moe.edu.kw

رابط الاستعلام عن نتائج صفوف النقل الكويت results.moe.edu.kw

مع انتهاء امتحانات الطلاب في دولة الكويت لصفوف النقل يبدأ أولياء الأمور في انتظار ظهور نتائج الطلاب، وقد أعلنت وزارة التربية الكويتية منذ قليل عن انتهاء المدارس من رفع نتائج الطلاب في صفوف النقل على موقع وزارة التربية وإمكانية الاستعلام عنه بالرقم المدني للطالب، وفيما يلي رابط الاستعلام عن نتائج صفوف النقل الكويت.

نتائج صفوف النقل بالكويت

ظهرت اليوم نتائج صفوف النقل بالكويت عبر الموقع الرسمي للوزارة بالرقم المدني للطالب، ووفقًا لوزارة التربية الكويتية فإن إجمالي عدد المدارس التي قامت برفع النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية بلغ 325 مدرسة منها 263 مدرسة تابعة لنظام التعليم العام و14 مدرسة بنظام التعليم الديني، و48 مدرسة لتعليم الكبار.

رابط الاستعلام عن نتائج صفوف النقل الكويت

يتم الاستعلام عن النتيجة عبر موقع نتائج الوزارة باستخدام الرقم المدني والرقم التسلسي للطالب:

وقد بذلك وزارة التربية بالكويت جهدًا مشكورًا لتصحيح أوراق الطلاب ورفع نتائج الطلاب في أسرع وقت ليتم إعلان نتائج صفوف النقل، وذلك بعد أن تم تأجيل مواعيد الامتحانات عن مواعيدها الرسمية، بعد أن أعلنت دولة الكويت الحداد على سمو الراحل الأمير نواف الأحمد الصباح، والذي وافته المنية يوم ال16 من ديسمبر وهو اليوم السابق للموعد الذي حددته الوزارة لبدء الامتحانات، وقد تم تأجيل الامتحانات لحين انتهاء حالة الحداد داخل الدولة.

مواعيد اختبارات الطلاب في الكويت

وفقًا للتقويم الدراسي الذي أعلنته دولة الكويت ومع انتهاء الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024، فإن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني ستكون كما يلي:

  • بداية امتحانات  الفصل الدراسي الثاني ( نهاية العام) بدولة الكويت ستكون يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر مايو عام 2024م.
  • نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني ( نهاية العام)  بدولة الكويت ستكون الخميس الموافق  الثالث والعشرين من شهر مايو عام 2024.

وبذلك نكون قد أوضحنا لكم رابط الاستعلام عن نتائج صفوف النقل بالكويت بالرقم المدني للطلاب، وبالتوفيق لكافة الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *