التخطي إلى المحتوى

وظائف ديوان المظالم القبول والتسجيل أعلنت فتح باب القبول على 131 وظيفة متاحة بالمرتبتين الرابعة والسادسة للتعيينات في عدد من المناطق بأرجاء المملكة، وأقرت شروط التقديم إلكترونيا عبر بوابة التوظيف الالكتروني بديوان المظالم، وشدد ديوان المظالم على ضرورة توفر الشروط الأساسية اللازمة في التقديم، لاستكمال إجراءات التسجيل على وظائف ديوان المظالم، علاوة على اشتراط الالتزام بمواعيد التقديم.

وظائف ديوان المظالم القبول والتسجيل 1439

تقديم وظائف ديوان المظالم المعلن عنها اليوم من إدارة ديوان المظالم يستلزم توافر أن يكون المتقدم حامل للجنسية السعودية، ويجب أن تتوافر به إثباتات حسن السير والسلوك، إذ سيشغل المتقدمين والمتقدمات مسميات وظيفية هامة بالديوان، الأمر الذي يستوجب تحمل المتقدمين قدر كبير من المسئولية، ول يحكم عليهم بجريمة ما تخل بالشرف أو الأمانة، أو سجلت على أي منهم أحكام أخرى، إضافة إلى ضرورة توافر شروط أخرى مضافة ومشروطة من هيئة ديوان المظالم القبول والتسجيل .

شروط قبول ديوان المظالم 

تقديم وظائف ديوان المظالم

رابط التقديم على وظائف الإدارة العامة لديوان المظالم

أضافت إدارة ديوان المظالم ضرورة أن يكون المتقدمين على دراية كاملة باستخدامات الحاسب الآلي وأعمال النسخ والطباعة، كما يشترط أن يكونوا حاصلين على خطاب معادلة بدرجة البكالوريوس من خلال وزارة التعليم السعودية، والأمر الأهم ألا يكون أي من الراغبين في الالتحاق بوظائف ديوان المظالم القبول والتسجيل تم فصلهم من الخدمة لأي أسباب تأديبية.

شددت إدارة ديوان المظالم القبول والتسجيل على عدم إمكانية مطالبة المقبولين في وظائف ديوان المظالم عقب إعلان أسمائهم نقلهم من جهة التعيين أو مقر العمل الذي تم تعيينهم فيه، إذ يتوجب عليهم مباشرة أعمالهم في الوظائف المذكورة فور القبول، وبدون أي اعتراض على الجهة المعينين فيها.

تسجيل وظائف ديوان المظالم القبول والتسجيل يكون اعتبارا من الأحد 23-6-1439 السابعة صباحا، ليستمر التقديم على بوابة التوظيف الإلكتروني لديوان المظالم حتى الخميس 28-6-1439هـ في الثالثة عصرا، وأهابت الإدارة العامة بالراغبين والراغبات شغل الوظائف المعلن عنها التقديم في المواعيد المقررة فقط.

تبدأ مرحلة الفرز والمراجعة للطلبات المقدمة من المرشحين على وظائف الديوان المظالم، لتعلن بعدها أسماء المقبولين مبدئيا في ديوان المظالم القبول والتسجيل 1439، علاوة على تحديد الأوراق الثبوتية المطلوبة من المقبولين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.