طريقة التقديم علي ايفون 14 برو ماكس بالتقسيط من مكتبة جرير

طريقة التقديم علي ايفون 14 برو ماكس بالتقسيط من مكتبة جرير

مكتبة جرير للهواتف والأجهزة الإلكترونية تعد من أشهر المكتبات المنتشرة  بين المواطنين والأشخاص المقيمين داخل المملكة العربية السعودية ،كما تقدم خدمة شراء هاتف آيفون 14 برو ماكس بالتقسيط،  بالإضافة إلي أي نوع آخر من الهواتف الأخرى  التابعة لشركة آبل العالمية،سوف نوضح  في هذا المقال عن كل يخص  هذا الموضوع بالتفصيل وكيفية تقديم على ايفون 14 برو ماكس.

التقديم للحصول على ايفون 14 برو ماكس

هاتف 14 برو ماكس من اكثر الإصدارات لدي شركة ابل تميزاً، والتي يرغب العديد من الأشخاص بالحصول عليه، ولاكن نظرا لغلوا سعره قد يتراجع بعض الأشخاص عن سعره والبعض الأخر يلجئ لشراءه بالتقسيط بدفعات متفرقة، ولاكن يبحثون عن بعض المصادر الموثوقة التي يمكن من خلالها شراء الهاتف مضمون بدون عيوب جانية، لذا وفرة مكتبة جرير السعودية هذه الخدمة.

مكتبة جرير هي الخيار الأنسب إذا كنت ترغب في تقسيط المبلغ المحدد بالهاتف بدون أي فوائد يجب عليك فقط إتباع عدد من الخطوات لكي تتمكن من شراء الهاتف بدون أي فوائد وهذه الخطوات تتمثل كالتالي:

  1. لابد من إنشاء حساب محدد به في الموقع الخاص بمكتبه جرير.
  2. يجب عليك كتابة الدخول على الموقع المحدد بمكتبة جرير الإلكتروني.
  3. لابد من اختيار المكانة الخاصة بتقديم طلبك الآن، حيث هذه المكانة بتكون لونها أحمر.
  4. يجب تحديد هاتف آيفون 14 ثم بعد ذلك يقوم بتحديد مواصفاته من خلال الحجم الذاكرة اللون.
  5. عند الانتهاء من جميع البيانات المحددة به في سلة التسويق يجب على المتقدم بأن يحدد الخيار المحدد بتقسيط سعر الجهاز ثم بعد ذلك النقر على إتمام الطلب.

هاتف آيفون 14 تقسيط من مكتبة جرير

يوجد عدة شروط تم وضعها من قبل مكتبة جرير لابد من توافر هذه الشروط للمتقدم لشراء الهاتف المراد به فيجب مراعاة هذه الشروط وهي تتمثل كالتالي:

  • 3500 ريال سعودي يجب أن يكون هذا المبلغ هو راتب الشخصي المتقدم ولا يكون أكثر من ذلك،  بالإضافة إلى يكون مقدم من جهة حكومية.
  • بالإضافة إلي يكون المتقدم ثابت في عمله لمدة لا تقل عن حوالي ثلاثة أشهر في تلك الجهة الحكومية.
  • ومن أهم الشروط يكون عمر المتقدم لا يقل عن 21 عاما.
  • بالإضافة إلي لا يزيد عن 60 عاما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *