خطوات القيام بالتسجيل في خدمة الهاتف المصرفي الجديدة من بنك الراجحي السعودي

خطوات القيام بالتسجيل في خدمة الهاتف المصرفي الجديدة من بنك الراجحي السعودي

اهلا ومرحبا بكم متابعينا الكرام من كل مكان وخاصة داخل المملكة العربية السعودية . حيث أنه ومن خلال  موقعنا الاخبارى المتميز موقع ثقفني سوف نتحدث عن مقالة جديدة تخص بنك الراجحي السعودي . حيث أن بنك الراجحي السعودي يعد أهم البنوك المصرفية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها . ويعد بنك الراجحي من أشهر تلك البنوك في الشرق الأوسط لما يتميز به من خدمات عديدة للمواطنين السعوديين والمستثمرين وكلك الخدمات المقدمة للحكومة داخل المملكة العربية السعودية .ويتميز بنك الراجحي أنه بنك إسلامي يتبع أحكام الشريعة الإسلامية ويتفق معها.

أما في تلك المقالة سوف نتحدث عن خدمة من خدمات بنك الراجحي السعودي . وهي خدمة الهاتف المصرفي وهي تعد من أهم الخدمات التي يمكنك القيام بانهاء اجراءات عديدة من خلال هاتفك بشكل ميس دون الحاجة الى الذهاب لأي فرع من فروع البنك . حيث يمكنك أيضا القيام بالاستعلام وكذلك عمل التحويلات المالية . ويعمل بنك الراجحي السعودي على توفير أقصى سبل الراحة والتعاون لعملائه الكرام من خلال توفير الجهد والوقت . لذلك يعمل البنك دوما على توفير خدمات ميسرة لهم . وسوف نتحدث اليوم من خلال مقالتنا تلك عن كيفية القيام بالتسجيل في خدمة الهاتف المصرفي الراجحي .

كيفية القيام بالتسجيل في خدمة الهاتف المصرفي من بنك الراجحي السعودي

  • أولاً: في بداية الأمر إذا كنت من عملاء بنك الراجحي العاديين عليك القيام بالاتصال على الرقم (966920003344+) من هاتفك المسجل في البنك . أما فيما يخص عملاء البنك المتميزين فعليهم الاتصال بالرقم (8001248880).
  • ثانياً: ومن ثم القيام بالنقر على اللغات تريد المتابعة بها ، والأقرب هو اختيار اللغة العربية وعليه سوف نقوم بالنقر على رقم (1).
  • ثالثاً: عقب ذلك النقر على نقوم الرقم (3)، وتأتي تلك الخطوة للتسجيل في خدمات الهاتف المصرفي الراجحي.
  • رابعا: وفي تلك الخطوة عليك إدخال الرقم الخاص بالبطاقة المصرفية والمكونة من عدد 16 رقم وكذلك ادخال الرقم السري الخاص بالبطاقة المصرفية والمكون من 4 أرقام .
  • خامسا: بعد ذلك القيام بإدراج رقم الحساب الجاري الخاص بك .
  • سادسا: ومن ثم عليك اختيار رقم سري الخاص بالخدمة الجديدة خدمة الهاتف المصرفي .
  • سابعا: واخيرا على القيام بإدخال الرقم السري الذي اخترته مرة أخرى للتأكيد والذي سوف يظل معك في كل مرات للدخول .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *