اقضي على الكرش سريعًا بهذه الطريقة.. نصائح وطرق التخلص من الكرش ودهون البطن

اقضي على الكرش سريعًا بهذه الطريقة.. نصائح وطرق التخلص من الكرش ودهون البطن

وصفات القضاء على الكرش، الكرش أو دهون البطن من أكثر المشاكل التي تواجه المرأة والرجل والتي تجعلهم في إحراج دائم عندما يظهر أمام المحيطين بها، وعلى الرغم من أن هذه الدهون لا تتراكم من تلقاء نفسها بل تحدث نتيجة إهمال الاهتمام بالجسم وبصحته وتناول الأطعمة المليئة بالدهون التي تؤدي إلى ذلك، ولكن يمكننا أن نتخلص منه ببعض النصائح البسيطة التي قام بتجربتها الكثيرين ونجحت بالفعل مثل ماذا؟

نصائح القضاء على الكرش

تتوزع الدهون في كل مكان بالجسم ولكنها قد تظهر في مكان ما بشكل أوضح من مكان آخر وتظهر بوضوح في منطقة البطن فهي أكثر الأماكن التي تتراكم بها الدهون، وتنتج في الغالب من إهمال الجسم والاستمرار في تناول الأطعمة الضارة المشبعة بالدهون فمع الوقت تتراكم حول البطن ويظهر الكرش وخاصةً إذا لم يكن هناك نشاط بدني مستمر فيؤدي هذا إلى تضخيم المشكلة ولهذا ينصح دائمًا بممارسة الرياضة وزيادة النشاط البدني للتقليل من حدوث كل هذا وظهور الكرش.

وصفات طبيعية للتخلص من البطن

بجانب الرياضة والتوقف عن الأطعمة الضارة المحتوية على دهون كثيرة والالتزام بنظام غذائي سليم وصحي، هناك تلك الوصفات التي تحسن من الحرق وتزيد معدله إذا قمتم بالمواظبة عليها وهي:

  1. ماء دافئ مع ليمون: إذا اعتدتم على تناول الماء الدافئ المضاف إليه عدة قطرات من عصير الليمون بشكل يومي في الصباح قبل أي طعام آخر سيساعد ذلك على إنزال البطن بشكل ملحوظ في وقت قصير خاصةً مع التكرار.
  2. بذور الكتان: واحدة من البذور الطبيعية التي لن تتوقعوا فوائدها، فيها بروتينات وعناصر كثيرة يحتاجها الجسم بالإضافة إلى القدرة الكبيرة على إذابة الدهون التي تتراكم حول مناطق مختلفة من الجسم مثل البطن.
  3. تناول الثوم صباحًا: البعض منا يطبق نصيحة القدماء في تناول فص أو اثنين ثوم في الصباح يوميًا للاستفادة من المواد الموجودة في الثوم فهو مضاد حيوي طبيعي يقضي على البكتيريا والميكروبات التي تضرنا كما أنه يساعد على تقوية المناعة ومن ناحية أخرى يساعد في تسريع تخسيس الجسم وخسارة الدهون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *