مستشفى النقاهة بالرياض | أقسامها، خدماتها، الموقع، ومواعيد العمل

مستشفى النقاهة بالرياض | أقسامها، خدماتها، الموقع، ومواعيد العمل

مستشفى النقاهة بالرياض تُعد واحدة من أهم وأشهر المُستشفيات الناجحة في اَلرِّياض وفي المملكة العربية السُّعُودية بِرُمَّتها ؛ فهي تقدم عدد كبير من الخِدْمَات الصحية والعلاجية والنفسية من خلال أربعة أقسام كاملة وعدد من المرافق المتنوعة ، وفيما يلي سوف نعرف على هذا المَشفي السعودي المتقدم وخدماته بالتفصيل.

مستشفى النقاهة بالرياض

إن مستشفى النقاهة بالرياض هي عبارة مشفي مخصص في تقدم الرعاية الصحية والعلاجية لذوي الاحتياجات الخاصة على وجه التحديد ، وهي تقدم خدمات العلاج الطبي إلى جانب الدعم النفسي والاجتماعي للحالات المرضية بالاعتماد على مجموعة من أمهر واكفأ الأطباء المتخصصين والاستشاريين مع الممرضين المدربين على أعلى مستوى.

خدمات وأقسام مُستشفى اَلنقاهة بِالرياض

تضم المستشفى أربعة 4 أقسام 3 أقسام منها مخصصة للرجال ، وقسم واحد مُخصص للنساء ، وتشمل أهم خدمات المستشفى ، ما يلي:

  • العلاج الطبي: تقدم المستشفى العديد من الخدمات العلاجية المتقدمة لمعظم الحالات المرضية لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي:  هناك فريق متخصص أيضًا من أطباء وأخصائيو العلاج الطبيعي القادر على تطبيق أحدث تقنيات العلاج الطبيعي لإعادة قدرة المرضى على الحركة من خلال قوية قدراتهم البدنية والعضلية.
  • التأهيل والدعم النفسي: يُقدم مُستشفى اَلنقاهة بالرياض أيضًا كل سبل الدعم النفسي والاجتماعي للمرضى خصوصًا من قد عرضوا إلى حوادث وصدما نفسية قوية على أيدي كبار المعالجين النفسيين والاستشاريين المتخصصين في هذا المجال.
  • ورش العمل والدعم المادي: تقدم المستشفى كذلك العديد من الدورات التدريبية وورش العمل لتخريج كوادر ماهرة ، وأيضًا تتعاون مع الضمان الاجتماعي من أجل تخفيف الأعباء المالية على المرضى.

وبوجهٍ عام فإن اسم المستشفى (النقاهة) لم يأتي من فراغ ، وإنما من دور المشفى بالفعل في مساعدة المرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة على تخطي الأزمات المرضية والنفسية التي يمرون بها هم وذويهم وقضاء فترة نقاهة ناجحة بالمشفى.

موقع المستشفى

يقع مستشفى النقاهه في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وتحديدًا على طريق الخرج – الدار البيضاء.

مستشفى النقاهة بالرياض | أقسامها، خدماتها، الموقع، ومواعيد العمل

مواعيد العمل

يعمل المشفي مثل معظم مستشفيات المملكة بما فيها مستشفى المانع وغيرها على مدار الساعة بالنسبة للمرضى، أما أوقات الحجز واستقبال الزوار ؛ فهي مُحددة على النحو التالي:

    <li>يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 عصرًا.

  • ماعدا يوم الجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا حتى الساعة 8:00 مساءً.
  • ويوم السبت من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 8:00 مساءً.

رقم مستشفى النقاهه بالرياض

للحجز والاستعلام ؛ يمكن التواصل عبر رقم مُستشفى اَلنقاهه بِالرياض الرسمي، وهو:

[ 966114955104+ ]

كما يُمكن الحضور بشكل شخصي إلى المستشفى للحجز أو للحصول على أي معلومات أو استفسارات في أي وقت من أوقات عمل المشفى.

إلى هنا ، وفي ختام هذه المقالة اليوم ؛ نكون قد تمكنّا من استعراض كل المعلومات المهمة حول مستشفى النقاهة بالرياض من خلال توضيح أهم أقسام هذا المشفى ، وأبرز  الخِدْمَات المقدمة من خلاله، وما هو الموقع تحديدًا داخل الرياض لتسهيل عملية الوصول إليه ، مع توضيح ما هي مواعيد العمل ، بالإضافة إلى التطرق إلى رقم مستشفى النقاهة السعودية أيضًا باتفصيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *