قرارات أجتماع البنك المركزي المصري شهادات وتعويم وأسعار الفائدة ماذا تم فيهما

قرارات أجتماع البنك المركزي المصري شهادات وتعويم وأسعار الفائدة ماذا تم فيهما

قرارات أجتماع البنك المركزي المصري الذي تم منذ ساعات قليلة وإصدار حزمة من القرارات التي . تخص العديد من الاتجاهات المختلفة من البنك المركزي المصري كما أن اجتماع البنك المركزي المصري . صدر بشأن الفائدة علي أسعار الودائع والاقتراض وغير ذلك فيما يخص التعاملات المالية . المستقبلية والحالية داخل كافة البنوك المصرية بشأن أسعار فائدة البنك المركزي المصري وعن باقي التفاصيل . الخاصة بهذا الشأن وغيره نتعرف عليها في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة فتابعونا .

قرارات أجتماع البنك المركزي المصري

كافة الأسواق المالية داخل جمهورية مصر العربية كانت منذ ساعات تترقب ما الذي سيصدر عن . اجتماع البنك المركزي المصري بشأن التعويم وأسعار الفائدة علي الودائع والاقتراض كما . ينتظر العديد من المهتمين بشأن نتائج أجتماع البنك المركزي المصري التي صدرت عن هذا الاجتماع . وذلك فيما سيرجع علي التعاملات داخل السوق المصرية في اتجاهات مختلفة . سواء بشأن الاستيراد أو التصدير أو كافة ما يخص التعاملات البنكية داخل مصر وسنتعرف علي ما جاء في . الاجتماع ونتائجه في الفقرات القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

نتائج أجتماع البنك المركزي المصري

جاء ضمن قرارات أجتماع البنك المركزي المصري بأنه سيبقي علي أسعار الفائدة في الودائع والاقتراض . كما هي صدرت منذ شهور سابقة وتثبيت أسعار الفائدة علي كافة البنوك المصرية . حيث أن ما صدر منذ ساعات قليلة من البنك المركزي المصري تثبيت سعر الفائدة علي الإيداع والاقتراض . عند العملية الواحدة بنسبة 19.25% ونسبة 20.25% ونسبة 19.75% علي الترتيب . كما صدر قرار أسعار فائدة البنك المركزي المصري بالنسبة للائتمان والخصم عند نسبة 19.75% .

قرارات أجتماع البنك المركزي المصري
نتائج أجتماع البنك المركزي المصري

هل أثرت أسعار فائدة البنك المركزي المصري علي الذهب

أسعار الذهب يوم الجمعة الماضي 22 من ديسمبر الجاري استقرت في بداية التعاملات الخاصة . بها في كافة أسواق الصاغة داخل مصر علي نفس الارتفاع الذي شهده في ختام تعاملات يوم الخميس الماضي . كما أن الارتفاع الذي تأثر به الذهب في عيار 21 أرتفع بقيمة 5 جنيهات كذلك بجانب عيار 18 أرتفع بنسبة 4 جنيهات . وبشأن أسعار فائدة البنك المركزي المصري طالما أنه تم تثبيتها ربما سيستقر سعر الذهب . عند هذا الحد وكانت هذه أهم قرارات أجتماع البنك المركزي المصري التي صدرت منه منذ ساعات قليلة . كما أن تلك القرارات تنعكس علي الشهادات بنفس النسبة المحددة من قبل كما هي كذلك بجانب . أن قرارات التعويم لم يصدر بشأنها أي تصريح رسمي حتي الآن .

قرارات أجتماع البنك المركزي المصري التي صدرت بشأن كافة الاتجاهات المختلفة بشأن سعر الفائدة علي الودائع أو الاقتراض والتي ستنعكس علي قيمة الشهادات بعد أن صدر قرار تثبيت سعر الفائدة علي الودائع والاقتراض وذلك ما تم عرض تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *