500 ألف كاش بدون ضمانات أو كفيل للسعودى والوافد تعرف على الشروط

500 ألف كاش بدون ضمانات أو كفيل للسعودى والوافد تعرف على الشروط

500 ألف كاش بدون ضمانات أو كفيل تمويل شخصي سهل وميسر تم تصميمه بصيغة بهدف تلبية الاحتياجات المالية والشرائية لجميع العملاء من جميع الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية، هذا المنتج التمويلي متاح من خلال شروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال إجراءات الطلب بالإضافة إلى سهولة التقديم على طلب للاستفادة من هذا المنتج التمويلي الميسر.

تمويل حتى 500 ألف كاش بدون ضمانات أو كفيل

منتج للتمويل الشخصي الميسر يوفر للشخص المتقدم بالطلب مبالغ نقدية حتى 500 ألف كاش بدون ضمانات أو كفيل، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، من خلال هذا التمويل الشخصي يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي السيولة المالية التي يحتاج إليها لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية وذلك من خلال إجراءات سريعة وسهلة تناسب جميع العملاء في المملكة، كما توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل من خلال هذا المنتج التمويلي العديد من المزايا الأخرى التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بالطلب.

أهم مزايا التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل

  • تمويل شخصي ميسر بصيغة التورق الإسلامية.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن للاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • المبالغ التمويلية التى توفرها شركة اليسر من خلال هذا المنتج التمويلي يمكن أن تصل قيمتها حتي 500 ألف ريال سعودي.
  • خيارات للسداد عديدة ومتنوعة توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي من شركة اليسر لقطاع الأفراد في المملكة يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  • منتج التمويل الشخصي بصيغة التورق بدون ضمانات أو كفيل متاح للعميل السعودي والوافد أيضاً من جميع الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل شركة اليسر

  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 22 سنة عند التقدم بطلب للاستفادة من تمويل شركة اليسر لقطاع الأفراد بدون كفيل أو ضامن.
  • عند الانتهاء من سداد جميع الأقساط التمويلية المستحقة يشترط ألا يزيد عمر الشخص المتقدم بالطلب عن 60 سنة للاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 3500 ريال سعودي لإتمام جميع الإجراءات الخاصة بطلب الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن.
  • الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر وذلك لإتمام جميع الإجراءات الخاصة بتمويل شركة اليسر لقطاع الأفراد بدون ضمانات أو كفيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *