موعد سحب الحلم القادم 2023 سحب المليون دولار

موعد سحب الحلم القادم 2023 سحب المليون دولار

مسابقة الحلم هي مسابقة تقدمها قناة mbc السعودية، ويتم من خلالها اجراء سحب إسبوعي في برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه المذيع مصطفي الآغا في منتصف ليل كل يوم سبت على مبلغ 5000 دولار، ويتم عمل سحب على مبلغ أكبر مثل سحب ال 100 ألف دولار في الخميس الأخير من كل شهر، وينتظر ملايين المشاهدين سحب المليون ريال الأخير 2023، ولذلك سوف نقدم لكم موعد آخر سحب.

موعد سحب الحلم القادم 2023 سحب المليون ريال

سيتم سحب المليون ريال في مسابقة الحلم مساء يوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023، وهو أخر سحب في مسابقة الحلم هذا العام.

سحب المليون ريال
  ثانية   دقيقة   ساعة   يوم

طريقة الاشتراك في سحب الحلم القادم 2023

يمكنك الاشتراك في سحب الحلم عن طريق إرسال رسالة على إحدى الوسائل التالية والإجابة على سؤال واحد على الأقل، وكلما زادت الإجابات الصحيحة، زادت فرصة الفوز، والطرق هي:

  • إما من خلال التطبيق.
  • من خلال الرسائل القصيرة.
  • الاشتراك في الموقع الالكتروني على mydream.mbc.net .

مع العلم أنه من شروط المسابقة أن يكون عمر المتسابق أكبر من 18 عام، وإذا كان المتسابق أصغر من هذا السن وفاز فإن ولي أمره يجب أن يتسلم الجائزة ويوقع على الأوراق المطلوبة.

الاشتراك في تطبيق الحلم

يمكنك تحميل تطبيق الحلم من متجر جوجل بلاي أو أبل ستور، ثم تقوم بشراء جواهر من خلال محفظة الكترونية أو من خلال الكريدت كارد، ثم الإجابة على الأسئلة، وكلما زادت إجاباتك الصحيحة زادت فرصة دخولك السحب

أرقام الاشتراك في مسابقة احلم

يمكنك إرسال رسالة قصيرة على رقم بلدك بها كلمة حلم أو Dream أو Reve ، وسوف تصلك رسائل لإدخال بياناتك، ثم أسئلة  للاشتراك في المسابقة وبمجرد الإجابة على إجابة واحدة صحيحة فأنت مؤهل للاشتراك في السحب.

 

الاشتراك من خلال موقع الحلم

يمكنك الاشتراك من خلال الموقع الإلكتروني عن طريق إرسال رسالة قصيرة على الرقم المرادف لبلدك من الأرقام السابقة تحمل كلمة ” انضم ” أو كلمة join ، ستصلك رسالة على جوالك بها رابط الاشتراك بالمسابقة، أكمل الاشتراك وأجب على الأسئلة، وبمجرد الإجابة على سؤال صحيح تصبح مؤهل لدخول المسابقة.

أخر موعد للتسجيل في سحب المليون

بالنسبة لسحب المليون 2023 فإن المشاركة تبدأ بعد الدقيقة الأخيرة من يوم أخر سحب وتنتهي في الساعة 22:59:59 يوم 28/12/2023.

شروط الاشتراك في الحلم

يجوز لأي مواطن عربي الاشتراك في المسابقة إذا كانت المشاركة متاحة في بلده، لكن من شروط المسابقة،:

  • أن يكون عمر المتسابق ١٨ عام أو أكثر، وإلا فإن ولي أمره يجب يوقع الأوراق المطلوبة في حالة الفوز.
  • لا يجوز مشاركة العاملين على المسابقة أو لدى أحد المنظمين أو أقاربهم من  الدرجة الأولى وحتى الرابعة أو أزواجهم وزوجاتهم المشاركة في المسابقة.

كم عدد الفرص التي تؤهلك للفوز بجائزه الحلم؟

يحتاج المتسابق لفرصة واحدة للتأهل للفوز بجائزة المليون، ويحصل المتسابق على الفرصة من خلال الإجابة على سؤال واحد صحيح، وكلما أجاب على أسئلة أكثر زادت فرص دخوله السحب، كما أن المتسابقين الذين شاركوا في سحب لمائة ألف دولار والذي تم اجراؤه يوم الخميس 14 ديسمبر يحصل على 5 فرص إضافية، تتم إضافته إلى فرصه التي حصل عليها ليدخل سحب المليون دولار .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *