تمويل بنك آهل التنمية الاجتماعية بقيمة 100 ألف ريال لجميع المواطنين

تمويل بنك آهل التنمية الاجتماعية بقيمة 100 ألف ريال لجميع المواطنين

يقدم بنك التنمية الاجتماعية السعودي العديد من التمويلات التي تهدف لمساعدة الأشخاص بمختلف الطرق حيث يقدم أيضا قرض آهل والذي يمنح للأشخاص مع توافر مجموعة من الشروط، كما إنه يمكن أن تصل قيمة هذا القرض إلى 60 ألف ريال سعودي والذي لا يحتاج إلى وجود ضامن أو كفيل، ولذلك، يتساءل الكثير من الأشخاص عن الخطوات المطلوبة للتقديم للحصول على ذلك التمويل، وسوف نوضح لكم في هذا المقال الخطوات بالترتيب، وما هي الشروط اللازمة للحصول عليه.

الشروط اللازمة للحصول على تمويل أهل

لقد وضع بنك التنمية الاجتماعية مجموعة من الشروط لكي يستطيع الأشخاص الحصول على تمويل آهل داخل المملكة العربية السعودية، وسوف نوضح لكم هذه الشروط في النقاط التالية.

  1. الشرط الأول والأساسي هو أنه لابد على الأشخاص المتقدمين لذلك التمويل أن يكونوا سعوديين الجنسية، حيث يمنح ذلك التمويل للسعوديين فقط.
  2. إقامة الشخص المتقدم داخل المملكة العربية السعودية طوال فترة سداد التمويل وقبل التقديم على التمويل بثلاثة شهور على الأقل.
  3. لا يحتاج ذلك التمويل إلى وجود ضامن أو كفيل، ولكنه لابد من وجود عمل ثابت للشخص المتقدم، سواء كان داخل القطاع الحكومي أو الخاص، براتب لا يقل عن 4000 ريال سعودي.
  4. ألا يقل عمر الشخص المتقدم عن 21 سنة، ولا يتجاوز سن ال60 سنة طوال فترة سداد التمويل.

خطوات الحصول على تمويل آهل من بنك التنمية الاجتماعية السعودي

لكي يستطيع الشخص الحصول على تمويل أهل بنك التنمية الاجتماعية السعودي، فلابد أن يتبع مجموعة من الخطوات بالترتيب، فهي ضرورية ولازمة للتقديم على التمويل.

  • إنشاء حساب شخصي على موقع بنك التنمية الاجتماعية السعودي وتسجيل الدخول عن طريق الاسم ورقم المرور.
  • بعد الدخول على الصفحة الرئيسية لموقع البنك، يقوم الشخص باختيار تمويل أهل، وثم إدخال البيانات المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *