التسجيل في مسابقة الحلم للدخول في سحب نهاية العام المليون دولار

التسجيل في مسابقة الحلم للدخول في سحب نهاية العام المليون دولار

تعد مسابقة الحلم من أشهر المسابقات التي يتم البحث عنها على مواقع الإنترنت، والتي يتم تقديمها من قبل قنوات mbs السعودية, والتي يقدمها الإعلامي مصطفي ألاعا، حيث تقدم هذه المسابقة جوائز عديدة وأهمها جائزة المليون دولار والتي يتم تقديمها بشكل سنوي، وذلك بالإضافة إلى الجوائز الشهرية والأسبوعية أيضا، ولذلك يتساءل الكثير من الأشخاص عن كيفية التسجيل والاشتراك في مسابقة الحلم لعام  2023، وسوف نوضح لكم في هذا المقال خطوات التسجيل، مع توضيح أهم شروط المطلوبة لكي يستطيع الشخص الاشتراك في تلك المسابقة.

خطوات التسجيل في مسابقة الحلم لعام 2023

لقد وضحت قنوات mbc التابعة للمملكة العربية السعودية أنه يمكن للشخص اشتراك في مسابقة الحلم، بكل سهولة من داخل أي مكان بالعالم، وذلك عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات، وهي كالتالي:

  • الاشتراك عن طريق الاتصال بالرقم المرادف لبلدك، حيث قد وضعت المسابقة عدة أرقام خاصة بكل دولة عربية كما أنه هناك رقم موحد للاتصال من داخل أي مكان بالعالم.
  • كما أنه يمكن الاشتراك أيضا عن طريق إرسال رسالة نصية للرقم المرادف لدولتك، وذلك عن طريق إرسال رسالة بها كلمة حلم باللغة العربية أو كلمة dream
  • بعدها سوف تصلك رسالة على هاتفك تؤكد لك عملية الاشتراك في مسابقة الحلم ل2023.
  • هناك مجموعة من الأسئلة التي سوف يتم طرحها عليك وكلما أكثرت من الإجابات الصحيحة، كلما زادت فرصتك في الفوز داخل مسابقة الحلم.

شروط الاشتراك في مسابقة الحلم

هناك مجموعة من الشروط التي لابد أن تتوفر في الأشخاص المتقدمين للاشتراك في تلك المسابقة، وسوف نوضح لكم هذه الشروط في النقاط التالية.

  • كيف تستطيع أن تشترك في مسابقة الحلم بكل سهولة، لابد أن يتم التسجيل من داخل أي دولة من الدول العربية.
  • كما أنه يشترط ألا يكون المتقدم في مسابقة الحلم من إحدى العاملين داخل قنوات mbc أو لدية أي صلة قرابة بهم وذلك حتى لا يفسر نتائج المسابقة بشكل خاطي.
  • أن يكون عمر الشخص المتقدم من 18 سنة فأعلي ولا يقل عن ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *