ماسك الحليب لتفتيح الأماكن الحساسة وإزالة الاسمرار والبقع الداكنة في أقل من شهر

ماسك الحليب لتفتيح الأماكن الحساسة وإزالة الاسمرار والبقع الداكنة في أقل من شهر

ماسك الحليب لتفتيح الأماكن الحساسة، اعتني بالمناطق الحساسة الخاصة بك وخصوصا في فصل الصيف حيث تحتاج إلي عناية شديدة فهي تضعك في مواقف حرجة وخصوصا رائحة العرق حيث يشمئز بعض الأشخاص عند استنشاق رائحة عرق غيرهم، فقد تتسبب بعض مزيلات العرق إلى أسمرار المناطق الحساسة وتحت الإبط حيث أغلبهم يحتوي على المواد الكيماوية التي تضر البشرة وخلايا الجلد، ومن خلال موقع ثقفني الإخباري قد قدمنا لكم في مقال سابق طريقة عمل مزيل العرق بمكونات طبيعية بأقل التكلفة.

ماسك الحليب لتفتيح الأماكن الحساسة وإزالة الاسمرار والبقع الداكنة في أقل من شهر

حيث يبحث العديد من النساء  والفتيات عن الوصفات الطبيعية والغير مكلفة التي تساعد على تفتيح الأماكن الحساسة والتخلص أيضا من البقع الموجودة بها، كما يكثر الاسمرار في تلك الأماكن نتيجة حدوث تغير في هرمونات الجسم، وأيضا كلف الحمل  قد يؤدي إلى اسمرار بعض المناطق، وعدم ارتداء الملابس القطنية وكثرة التعرق وعدم الاستحمام بشكل دائم يزيد من أسمرار هذه المناطق. وسوف نقدم لكم أقوى الماسكات  “ماسك الحليب” الذي يساعد في تفتيح البشرة والأماكن الحساسة.

وصفة الحليب والجلسرين لتفتيح الأماكن الحساسة

طريقة التحضير والاستخدام

في البداية اخلطي جميع المكونات حتي سائلا، ومن ثم ضعيهم في زجاجة بخاخ ثم استخدميه يوميًا، رشي على الأماكن السوداء وافركيها بأصابعك أو بقطعة من القطن سوف تلاحظين إزالة الطبقة الغامقة بالتدريج عند استخدام هذه الوصفة، كما ينصح بتجربته أولاً على منطقة صغيرة من الجلد واختباره للتأكد من أنه لا يسبب تهيج الجلد، ويحفظ بباقي المزيج في الثلاجة. ثم استخدمي زيوت عطرية فواحة بعد هذه الوصفة.

وصفة الحليب والليمون والنشا وماء الورد

  • ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب السائل.
  • ملعقة كبيرة ماء الورد.
  • ملعقة كبيرة عصير الليمون.
  • ملعقة كبيرة النشا.
  • ملعقة كبيرة من الفازلين الطبي.

طريقة التحضير

في البداية اخلطي جميع المكونات التي تم ذكرها في الأعلى حتى تحصلي على مزيج كريمي، ومن ثم يجب أن تكون المناطق جافة، ثم بعد ذلك ضعي المزيج على المناطق الداكنة أو التي ترغبين في تفتيحها وحركيها بحركات دائرية، ثم اتركيها لمدة لا تقل عن 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد. كرري استخدام هذه الوصفة من مرتان إلى أربع مرات أسبوعيًا للحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *