أفضل كولاجين لازالة تجاعيد الوجه يزيل تجاعيد العين والانتفاخات تحت العينين

أفضل كولاجين لازالة تجاعيد الوجه يزيل تجاعيد العين والانتفاخات تحت العينين

أفضل كولاجين لازالة تجاعيد الوجه يزيل تجاعيد العين والانتفاخات تحت العينين، 3 وصفات منزلية طبيعية لبشرة شابة، تسعى جميع النساء إلى الحصول على بشرة شابة ونضرة، وتعد مشكلة التجاعيد من أكثر المشاكل التي تؤرقهن. وهناك العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها للعناية بالبشرة وتقليل التجاعيد، ومن هذه الطرق استخدام الوصفات المنزلية الطبيعية، في هذا المقال، سنقدم لكم 3 وصفات منزلية طبيعية فعالة في الحصول على بشرة شابة.

أفضل كولاجين لازالة تجاعيد الوجه

مكونات الوصفة الأولى: مصل فيتامين سي بزبدة الشيا

  • 2 ملعقة كبيرة من زبدة الشيا.
  • 2 ملعقة كبيرة من قشر البرتقال المبشور.
  • 1 كبسولة من فيتامين هـ.
  • 1 ملعقة طعام من زيت زيتون.
  • 3 ملاعق صغيرة من جل الصبار؟

تحضير الوصفة

ذوبي زبدة الشيا في حمام مائي، أضيفي قشر البرتقال المبشور وفيتامين هـ وزيت الزيتون وجل الصبار، اخلطي المكونات جيدًا حتى تحصلي على خليط كريمي، احفظي المصل في وعاء زجاجي نظيف في الثلاجة، طريقة الاستخدام: ضعي المصل على الوجه والرقبة مرة واحدة يوميًا، صباحًا أو مساءً، اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

يحتوي فيتامين سي على خصائص مضادة للأكسدة تساعد على حماية البشرة من التلف الناتج عن الجذور الحرة، يساعد قشر البرتقال على تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة، يعزز زيت فيتامين هـ إنتاج الكولاجين في البشرة، مما يساعد على شد الجلد وتقليل التجاعيد، يعمل زيت الزيتون على ترطيب البشرة ومنع جفافها، يساعد جل الصبار على ترطيب البشرة وتجديدها.

كولاجين إزالة إنتفاخات العين

مكونات الوصفة الثانية: قناع الشوفان والعسل : 4 ملاعق كبيرة من عصير البرتقال الطازج، 2 ملعقة كبيرة من الحليب، 2 ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان، طريقة التحضير: اخلطي عصير البرتقال والحليب ودقيق الشوفان حتى تحصلي على خليط متجانس، ضعي القناع على الوجه والرقبة لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر، يحتوي عصير البرتقال على فيتامين سي، الذي يساعد على تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة، يساعد الحليب على ترطيب البشرة ومنع جفافها، يعمل دقيق الشوفان على تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة.

كولاجين طبيعي للبشرة

مكونات الوصفة الثالثة: مصل زيت اللوز تحت العينين : 2 ملعقة كبيرة من عصير البرتقال الطازج البارد و2 ملعقة كبيرة من زيت اللوز، طريقة التحضير: اخلطي عصير البرتقال وزيت اللوز حتى تحصلي على خليط متجانس، ضعي المصل تحت العينين لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

يحتوي عصير البرتقال على فيتامين سي، الذي يساعد على تفتيح البشرة وإزالة الهالات السوداء تحت العينين، يعمل زيت اللوز على ترطيب البشرة ومنع جفافها، هذه الوصفات سهلة التحضير وغير مكلفة، ويمكن استخدامها بأمان لجميع أنواع البشرة، إذا كنت تبحثين عن طريقة طبيعية للحصول على بشرة شابة ونضرة، فهذه الوصفات هي خيار رائع لك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *