باقي يومان على عروض العثيم السعودية بكافة الفروع والأقسام بخصم ٣٥٪ Al othaim

باقي يومان على عروض العثيم السعودية بكافة الفروع والأقسام بخصم ٣٥٪ Al othaim

باقي يومان على عروض العثيم السعودية على الأجهزة الكهربائية والأدوات والسلع الغذائية وغيرهم بكافة الفروع والأقسام بخصم ٣٥٪ Al othaim Ksa offers أو حتى نفاذ الكميات (أيهما أقرب)، كل هذا من خلال موقع ثقفني، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكمية

عروض خاصة

توفر محلات العثيم اليوم مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار: توصيلة سافكس 3 متر 3 شحنات، وكذلك بطارية دورسيل، وبطانية فنيل لنفر ونفرين، كما بالماركت خصم على سعر بطانية بولر، وخلاط بانكس، والغلاية الزجاجية بجدار مزدوج بسعة 1.8 لتر، كما بالماركت تخفيض على سعر غلاية الماء من سوبر باي بواي فاي، وكذلك شواية قمرا الكبيرة، كما لديهم خصم حصري على سعر مولع الفحم المكعبات، وفحم الشرقية القوالب، وأيضاً فخم نارا درجة أولى 2 كجم، وخطب نامبيا 7 كجم، وكذلك شواية ركس المستطيلة الستاند، وسيخ الشوي، وأدوات الشوي من ركس، وغيرهم.

تنزيلات حصرية من العثيم بالسعودية Ksa

عروض العثيم
تخفيضات خاصة

نستكمل معكم باقي عروض العثيم السعودية Al othaim Ksa على أسعار كلا من: دجاج اليوم الطازج، وأيضاً الليمون الأسود المجفف من زود، وخصم غيره على سعر عدس زود الأحمر المجروش بوزن 1 كجم، وأيضاً لحم الخروف البربري بالعظم، ولحم التيس بالعظم، والسميد الخشن، وغيرهم.

تنزيلات العثيم حتى نفاذ الكميات

خصومات اليوم

تنزيلات متنوعة من داخل فروع العثيم بالمملكة العربية السعودية على كافة الأجهزة والأدوات المنزلية، وتشمل: قطاعة الخضار من فيليبس، وأيضاً قدر الضغط من جي في سي، كما بالماركت خصم خاص على سعر غلايةة فيليبس Phillips الكهربائية، وقدر الضغط من بلاكستون بسعة 15 لتر، وتنزيلات أخرى على أسعار شاشة أونكس ال أي دي سمارت مقاس 50 بوصة، وتنزيل مميز آخر على سعر شاشة أمبيكس ال أي دي سمارت بمقاس 32 بوصة.

تنزيلات حصرية من العثيم بجميع الفروع

تخفيضات أخرى تقدمها محلات العثيم اليوم على أسعار كلا من: ملوخية وبامية الوليمة المجمدة بوزن 400 جم، وكذلك زبدة كيري جولد غير المملحة، وتنزيلات حصرية على أسعار أرز سفير سيلا مزة البسمتي الكريمي بوزن إقتصادي 10 كجم، وخصم آخر على سعر دقيق فينه لجميع الإستخدامات بوزن 1 كجم، وأيضاً زيت دوار الشمس من شمس بوزن 2.9 لتر.

عروض مميزة من العثيم لفترة محدودة

عروض العثيم الحصرية

تنزيلات خاصة تقدمها لكم اليوم 19 ديسمبر محلات العثيم على أسعار: الحبة السوداء، وسميد زود الخشن، وأيضاً حمص زود الحب، وعدس زود الأحمر، وأيضاً البرغل الناعم والخشن الأسود، واللوز الني، والقرفة العيدان، والزبيب، والقهوة البرازيلية، وتخفيض على سعر اللوز الأنصاف، وعروض أخرى.

عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim

أسواق عبدالله العثيم

عروض أخرى تقدمها لكم اليوم مجموعة محلات العثيم على أسعار كلا من: البازلاء الخضراء من ساديا Sadia، وكذلك الفاصوليا الخضراء المقطعة وباقي الخضار المشكل مع ذرة، كما لديهم تخفيض على سعر قوانص الدجاج وأكباد الدجاج من ساديا، وتخفيضات أخرى بالماركت على سعر برجر الدجاج من ساديا، وغيرهم.

عروض أخرى من العثيم لفترة محدودة

نستكمل معكم باقي عروض العثيم اليوم على أسعار كلا من: الدجاج الكامل من ساديا Sadia، وأيضاً صدور الدجاج الطرية من ساديا Sadia، وعرض حصري على سعر مكعبات صدور الدجاج المتبلة من ساديا Sadia، وعبوات البطاطس المقلية بحجم ١ كجم، وعروض على باقي السلع الغذائية المحفوظة من ساديا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *