بكيس خميرة واحد افردي شعرك المجعد الخشن بدون مواد كيميائية وأجعله ناعم مثل الكوريات

بكيس خميرة واحد افردي شعرك المجعد الخشن بدون مواد كيميائية وأجعله ناعم مثل الكوريات

بكيس خميرة واحد افردي شعرك المجعد، الشعر المجعد والخشن يحتاج إلي رعاية مكثفة حتي يرضي صاحبه عن ملمسه فأصبح يعاني الكبار والصغار والسيدات والرجال من جعله ناعم كالحرير فقد يلجئ البعض منهم باستخدام العديد من الوصفات أو الخلطات التي تضر فتلة الشعر من الجذور، فاليوم سوف نقدم لكم أروع الوصفات السحرية التي تجعل شعرك كالحرير بكيس خميرة واحد.

بكيس خميرة واحد افردي شعرك المجعد الخشن بدون مواد كيميائية وأجعله ناعم مثل الكوريات

تلجأ بعض الفتيات الصغيرات لعمل كرياتين لفرد الشعر المجعد والخشن، فقد قدمنا لكم قبل سابق طرق طبيعية بديلة لعمل الكيراتين بدون إضافة أي مواد ضارة على فروة الرأس والشعر، ومن خلال موقعنا موقع ثقفني الإخباري سوف نقدم لكم بكيس خميرة واحد افردي شعرك المجعد الخشن وأجعله ناعم مثل الكوريات.

ما هي فوائد الخميرة للشعر

ترطيب الشعر وتمنحه النعومة، تعمل على تجديد أنسجة الشعر التالفة، كما أنها تساعد على ترطيب الشعر وتحافظ عليه من الجفاف حيث أنها غنية بالبروتينات والأحماض الأمينية. تعالج  أيضا الأمراض الجلدية مثل الصدفية والأكزيما والثعلبة التي تسبب تساقط الشعر، تعالج شيب الشعر ومنع ظهوره لفترات طويلة، تحتوي على عناصر الحديد والنحاس والزنك الذي يساعد على تقوية الشعر من الجذور حتي الأطراف.

وصفة الخميرة لتنعيم الشعر

  • كوب من الزبادي.
  • كيس من الخميرة الفورية.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من عسل النحل.
  • ثلاث ملاعق  كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة التحضير والاستخدام 

في البداية ضعي جميع المكونات الزبادي والعسل وزيت الزيتون في وعاء عميق ومن ثم اخلطيهم جيدا حتي يصبح الخليط كريمي، ويمكنك مضاعفة الكمية إذا كان شعرك طويل، ويجب أن يكون الشعر نظيف ومغسول وجاف ومن ثم صففه بواسطة مشط خشبي حتى نتخلص من العقد والتشابكات. ثم بعد ذلك وزعي الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف مع التمشيط المستمر حتى نساعد على فرد الشعر بكل سهوله. ثم نقوم بلف الشعر بكيس من البلاستيك، ثم نتركه مده لا تقل عن ساعتين، ثم بعد ذلك اغسله بالماء الفاتر. عليك بتكرار عمل الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع حتى تحصلي على شعر ناعم ومفرود في أسرع وقت.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *