موعد صدور جهاز PlayStation Portal السعودية

موعد صدور جهاز PlayStation Portal السعودية

لقد صدر بلايستيشن Playstation portal ببعض الأسواق العالمية منذ شهر وأظهرت المراجعات بعض الإيجابية في استعماله سواء فيما يخص النقاد واللاعبين، ولقد تم تحديد موعد صدور جهاز PlayStation Portal السعودية وهذا من خلال الحساب الرسمي الخاص بالوكيل الرسمي، والجدير بالذكر أنه تم الإعلان أيضًا عن سعره وهذا بعد أن تساءل كثير من الأشخاص عن تاريخ النزول وعن سعره بالمملكة بجانب تساؤلهم على إن كان هناك إمكانية لتخصيص الشاشة أم لا.

موعد صدور جهاز PlayStation Portal السعودية

أعلن حساب بلاي ستيشن بالمملكة من خلال منصة إكس عن تواجد مشغل Playstation portal من بعد بالأسواق المحلية بدءً من 21 فبراير 2024، وبالوقت الحالي يمكن طلب الجهاز بصورة مسبقة من خلال متاجر التجزئة بالإضافة إلى متجر Geekay السعودية وهذا في مقابل 949 ريال سعودي، والجدير بالإشارة أن الجهاز يأتي بمواصفات متعددة من ضمنها شاشة ليد يمكن أن تعمل باللمس وبدقة 1280 × 720 بيكسل، كما تسمح أيضًا بخاصية اللمس المتعدد مما يعني أن المستخدمين الآخرين يمكنهم التفاعل مع الشاشة باستعمال أصابع مختلفة بنفس الوقت، ولقد تم تصميم الشاشة بألوان نابضة بالحياة واستجابة سريعة للمس مما يدعم من تجربة الألعاب.

موعد صدور جهاز PlayStation Portal السعودية
موعد صدور جهاز PlayStation Portal السعودية

جهاز PlayStation Portable

بالرغم من أن الشاشة مصممة لتحمل الاستخدام إلا أنه يفضل التعامل معها باستخدام وحدة التحكم من أجل تجنب أي أضرار محتملة كما يمكن وضع حافظة واقية عليها لحمايتها.

والجدير بالإشارة أنه تم تصميمها لتصبح مرئية بظروف الإضاءة المختلفة، وبالرغم من هذا يمكن أن تؤثر البيئات شديدة السطوع أو يؤثر ضوء الشمس على الرؤية كما هو الحال في أغلب شاشات الليد.

ولقد خصصت أيضًا الشركة شاشة باختيارات تخصيص متعددة حيث يمكن للاعب اختيار المظهر والخلفية الخاصة بوحدة التحكم، أما عن الصوت فوفرت الشركة أجهزة الصوت اللاسلكية متعددة متوافقة مع الجهاز حيث يمكن استعمال سماعات الأذن الصغيرة أو استخدام سماعات الرأس السلكية وهذا حيث يوجد مقبس سماعة أسفل الجهاز.

وبالرغم من جميع تلك الميزات إلا أنه من الغير ممكن غير تطبيقات الوسائط على الجهاز أثناء اللعب من بعد، حيث أن الشركة لم تدعم ذلك الأمر هذا لأن اللاعب لا يحتاج في الأغلب إلى مشاهدة أي تطبيقات أخرى أثناء اللعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *