نقل رهن العقار الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال منصة ناجز

نقل رهن العقار الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال منصة ناجز

نقل رهن العقار الكترونيا تعتبر من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ناجز الإلكترونية على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية ومن أهمها. فك رهن العقار الكترونيا 1445 بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي لمنصة ناجز. كما تم الإعلان أيضا عن مؤشر البورصة العقارية اليومي وكيفية الاستعلام عنه بالخطوات الصحيحة. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي للمنصة.

نقل رهن العقار الكترونيا

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية الجديدة التي تقدمها من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني للمنصة. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمة نقل رهن العقار الكترونيا. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها من نقل رهن العقار سواءً كان للأفراد أو لجهات حكومية، أو جهات اعتبارية، أو تمويلية بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة من خلال الموقع الإلكتروني للمنصة.

شروط نقل العقار

كما تم الإعلان أيضا عن شروط نقل رهن العقار والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يجب أن يكون الصك الكترونيا.
  • ألا يكون على الصك العقاري الإلكتروني أي من موانع التصرف.

خطوات نقل رهن العقار

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية نقل رهن العقار الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  3. الضغط على الخدمات الإلكترونية ثم اختيار أيقونة الرهون والعقارات.
  4. اختيار نقل رهن ثم الضغط على تقديم طلب جديد.
  5. يتم اختيار بعدها نقل رهن عقار من أعلى الصفحة ثم اختيار العقار المراد نقل رهنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *