موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية جدة 2023

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية جدة 2023

حسم فريق اتحاد جدة مقعده في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية جدة 2023 بعدما تغلب على فريق أوكلاند سيتي في أفتتاح مباريات كأس العالم للأندية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليضرب موعد مع فريق الأهلي المصري بطل أفريقيا، في مواجهة عربية خالصة ينتظرها ملايين المشاهدين في الوطن العربي وأفريقيا وآسيا.

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية 2023

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد اتحاد جدة ضمن مباريات دور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية جدة 2023 يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر 2023، وتلعب المباراة على معلب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الرياض الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

كأس العالم للأندية جدة 2023

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و اتحاد جدة ومعلقي المباراة في كأس العالم للأندية 2023

أعلنت شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC حصولها على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية جدة 2023 في منطقة الشرق الأوسط، وسوف تبث كذلك مباريات البطولة على موقع الفيفا مباشر، وسوف يعلق على المباراة في شبكة قنوات السعودية الرياضية المعلق مدحت شبلي والمعلق فهد العتيبي.

مشاركات الأهلي واتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية 2023

تعد هذه هي المشاركة الثامنة في بطولة كأس العالم للأندية وهي المشاركة الرابعة على التوالي وحقق في خلال المشاركات الثمانية المركز الثالث والميدالية البرونزية 3 مرات وكانت  آخر مشاركة للنادي الأهلي في البطولة العام الماضي 2022 وحقق فيها المركز الرابع.

وشارك فريق اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية مرة واحدة عام2005، وألتقي في أول لقاء له في البطولة مع نادي الأهلي وفاز عليه بنتيجة 1- صفر أحرز الهدف أسطورة نادي اتحاد جدة اللاعب محمد نور، وحقق فريق اتحاد جدة المراكز الرباع في هذه البطولة.

تردد قناة السعودية الرياضية SSC

تمتلك شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC  حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية 2023 في منطقة الشرق الأوسط ويمكن استقبال تردد قنوات السعودية الرياضية على الترددات التالية:

القمر الصناعي عرب سات

  • التردد 12417
  • الاستقطاب عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

القمر الصناعي نايل سات

  • التردد 12523
  • الاستقطاب عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • معدل تصحيح الخطأ 5/6

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد جدة   وسوف تكون نسخة كأس العالم للأندية جدة 2023 هي الأخيرة بالنظام الحالي حيث سوف تكون البطولة القادمة بالنظام الجديدة بمشاركة 32 نادي وسوف تقام البطولة في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2025.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *