موعد سحب مسابقة الحلم المليون دولار خطوات الاشتراك بالتفصيل

موعد سحب مسابقة الحلم المليون دولار خطوات الاشتراك بالتفصيل

موعد سحب مسابقة الحلم المليون دولار ، ليس هناك لحظةٌ أسعد من لحظة وصولك إحدى الرسائل الخاصة بفوزك في مسابقة الحلم ومنحك إيصالاً يفيد امتلاكك لمليون دولار، الأمر يستحق السعي أليس كذلك؟ يمكنك تجربة حظك الآن والمشاركة في أشهر وأمتع مسابقات العالم العربي فربما يسعفك القدر ويكون إسمك بين قوائم الفائزين لهذا العام، لذلك إذا كنت ترغب في التعرف على معلومات أكثر حول مسابقة الحلم يمكنك متابعة موضوعنا الحالي وستجد به كافة التفاصيل التي تهمك معرفتها.

موعد سحب مسابقة الحلم المليون دولار

تتبع مسابقة الحلم تكنيك مستمر طوال عام 2023 حيث كانت على مدار العام الحاضر تقدم جوائز أسبوعية والتي تبلغ قيمتها خمسة آلاف دولار تعرض بشكل أسبوعي وفي يوم السبت يتم سحب الجائزة، كما أنها تعرض جوائز شهرية يصل قدرها نحو مائة ألف دولار شهرياً وفي آخر خميس من الشهر يتم سحب الجائزة، أما فيما يخص الجائزة الكبرى وهي المليون دولار فقد تم تقديمها والسحب عليها في يونيو السابق بالإضافة إلى أن هناك جائزة المليون دولار والتي تقدم للمرة الثانية هذا العام ومن المقرر أن يتم السحب على الجائزة في نهاية الشهر الجاري 12/2023.

أما عن جائزة المائة ألف دولار والتي كان من المفترض أن يتم السحب عليها في نوفمبر السابق يوم الخميس الأخير في نهاية الشهر، فقد تم تأجيلها للسحب عليها أيضاً في ديسمبر الحالي 2023، كما صرحت لجنة المسابقة عن قرار مفاجئ وهو أن أي شخص يشارك في مسابقة الحلم في جائزة المائة ألف دولار في ديسمبر الحالي سيتم تأهيله رسمياً كأحد المشاركين في السحب النهائي على جائزة المليون دولار في نهاية ديسمبر 2023.

طريقة الاشتراك في السحب على المليون دولار بمسابقة الحلم

يمكنك اتباع خطوات بسيطة حتى تصبح ضمن قائمة المشاركين بالمسابقة وهذه الخطوات هي:

  •   تستطيع الاشتراك للسحب على الجائزة من خلال إرسال رسالة نصية لرقم 95450 وذلك إذا كنت تشارك في المسابقة من مصر، أما بالنسبة للمملكة العربية السعودية فيمكنك الاشتراك عن طريق إرسال رسالة لرقم 705505.
  •  وإذا كنت تشارك بالمسابقة من دولة الإمارات فعليك بإرسال رسالة نصية لرقم 2442، أما بالنسبة لدولة البحرين فقم بإرسال رسالة لرقم 98778، وللاشتراك من سوريا قم بإرسال رسالة خاصة لرقم 1555.
  •   ولا تنسى أن تقوم بالإجابة على جميع الأسئلة الخاصة بالمسابقة كما عليك أن تضيف كلمة حلم أو Dream في الرسالة النصية والتي ستقوم بإرسالها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *