100 ألف تمويل شخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

100 ألف تمويل شخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

100 ألف تمويل شخصي سهل وميسر تم تصميمه بصيغة إسلامية بهدف تلبية الاحتياجات المالية والشرائية لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، هذا المنتج التمويلي متاح لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً في المملكة بأقل راتب شهري للشخص المتقدم بالطلب، كما أن العميل السعودي والوافد أيضاً من جميع الجنسيات داخل أراضي المملكة يمكنه الإستفادة من هذا المنتج التمويلي الميسر.

منتج 100 ألف تمويل شخصي فورى

100 ألف تمويل شخصي فورى وسريع واحد من أهم المنتجات التمويلية التي توفرها الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، توفر الشركة هذا المنتج التمويلي من خلال شروط سهلة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة تناسب جميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا التمويل، كما عملت الشركة السعودية للتمويل علي توفير العديد من خيارات السداد والتي تتيح الفرصة للشخص المتقدم بالطلب لسداد مبلغ التمويل من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تناسب راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.

ما الذي يميز تمويل الشركة السعودية عن غيره؟

يتميز التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة بالعديد من المزايا التى تجعله الإختيار الأول للعديد من العملاء.

  • تمويل شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • يمكن أن تصل قيمة المبالغ التمويلية التى توفرها الشركة السعودية للتمويل من خلال هذا المنتج التمويلي إلي 500 ألف ريال سعودي.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن عند طلب مبالغ تمويلية بقيمة 100 ألف ريال سعودي.
  • خيارات للسداد عديدة متاحة لدى الشركة السعودية للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • يمكن أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بسداد مبلغ القرض الشخصي من الشركة السعودية للتمويل علي أقساط شهرية تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  • السداد المبكر لمبلغ التمويل نظام متاح لدى الشركة السعودية للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • موافقة سريعة وفورية من الشركة علي طلب الإستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • يمكن أن يتعرف العميل علي المزيد من المنتجات التمويلية الميسرة المتاحة لدى الشركة السعودية للتمويل من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت وإختيار المنتج التمويلي الذي يخدم احتياجاته ومتطلباته المالية المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *