تعليم ينبع تسجيل البرنامج الوطني رابط التسجيل للموهوبين وموعد إعلان النتائج

تعليم ينبع تسجيل البرنامج الوطني رابط التسجيل للموهوبين وموعد إعلان النتائج

تعليم ينبع تسجيل البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين والذي دعت إليه إدارة تعليم ينبع بالسعودية . عبر توجيه الدعوة لكافة الطلاب في مرحلة الصف الثالث الابتدائي حتي الصف الأول الثانوي كما أن . تعليم ينبع دعت كافة الطلاب في المراحل الدراسية المشار لها للمشاركة في البرنامج الوطني . للكشف عن الموهوبين لاختيار عدد من الطلاب والطالبات الفائزين في البرنامج الوطني والذي يتم الإشراف . عليه من وزارة التعليم السعودي مع الإدارة التعليمية في ينبع وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل الكاملة .

تعليم ينبع تسجيل البرنامج الوطني

تم التصريح من المشرفة علي برنامج اكتشاف الموهوبين تابعة لإدارة ينبع التعليمية السيدة جميلة فلاته . بقولها أن البرنامج الوطني لاكتشاف الموهوبين هو أحد البرامج الرائدة في المملكة العربية السعودية . كما أن تعليم ينبع تقوم بتنفيذه بشراكة وإشراف مع وزارة التعليم السعودية كذلك بجانب . مؤسسة الملك عبد العزيز كما أن ينبع تقوم بالتنسيق مع كلاً من هيئة تقويم التعليم والتدريب . لكي ما يتم اكتشاف من هم من الطلاب والطالبات موهوبون بالفعل لكي ما يتم . حصرهم وإعلان فوزه في البرنامج الوطني ينبع لاكتشاف تلك المواهب وتقييمها وصقلها وتوزيع الجوائز المقررة لهم .

التسجيل في البرنامج الوطني ينبع

أعلنت إدارة تعليم ينبع تسجيل البرنامج الوطني لكشف الموهوبين حتي يوم 3 من شهر رجب القادم . كما أشارت إلي أن التسجيل في برنامج الموهوبين بدء من اليوم ويستمر حتي الموعد المشار له عبر . رابط التسجيل في البرنامج الوطني ينبع ويتم ذلك بشكل إلكتروني عبر الرابط الرسمي لكافة . الراغبين من الطلاب والطالبات علي أنه لن يتم قبول طلب التسجيل بعد الموعد المشار له .

تعليم ينبع تسجيل البرنامج الوطني
إدارة تعليم ينبع

برنامج الموهوبين إدارة ينبع التعليمية

أشير إلي أن برنامج التطبيق الخاص بقياس المواهب والذي سيتم تطبيقه من يوم 11 من شهر جمادي الأولي . حتي يوم 6 من شهر رجب القادم سيتم خلال تلك الفترة بحث الطلبات المقدمة . إلي إدارة تعليم ينبع لكشف الموهوبين الفائزين وإعلان النتائج الختامية في شهر رمضان القادم من عام 1445 وبشأن كيفية التسجيل في برنامج ينبع للموهوبين نعرض الخطوات في الفقرة القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

طريقة التسجيل في برنامج الموهوبين

  1. تسجيل الدخول علي موقع مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع .
  2. كما يتم بالصفحة الرئيسية تسجيل رقم الهوية والبريد الإلكتروني .
  3. كذلك بجانب تسجيل كلمة المرور الخاصة بالطالب أو الطالبة .
  4. أضغط علي مربع أنا لست روبوت بمنتصف الصفحة .
  5. كما بعد الخطوات السابقة قم بالضغط علي مربع تسجيل .

تعليم ينبع تسجيل البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب والذي بدء التسجيل به من اليوم ويستمر حتي شهر رجب القادم بالموعد المشار له في فقرات مقال “موقع ثقفني” السابقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *