شروط تمارا للتقسيط 1445 في السعودية والأوراق المطلوبة للتقسيط

شروط تمارا للتقسيط 1445 في السعودية والأوراق المطلوبة للتقسيط

شروط تمارا للتقسيط 1445 تقدم حل مالي يبسط عملية الدفع للعملاء، من خلال إعطائهم إمكانية الشراء وتقسيم الفاتورة على دفعات بدون أي فوائد، كما أن رسوم الخدمة مستردة في حالة إلغاء أو إرجاع الطلب بالكامل، وغير مستردة في حالة الإلغاء أو الإرجاع الجزئي للطلب، كما لا يمكنك سحب الكاش باك أو استبداله نقدًا، سيتم إضافة الكاش باك إلى محفظتك في تمارا، وتستطيع من خلالها استخدام الكاش باك، وقد يتم إجراء تغييرات من حين لآخر ، مما يلغي صلاحية الكاش باك، وسوف نوضح في مقالنا شروط تقسيط تمارا.

شروط تمارا للتقسيط 1445 في السعودية

  1. الموافقة والإقرار من قبل العميل على جميع الشروط والأحكام التي تم وضعها، والتي تتعدل بشكل دوري في الموقع الخاص بشركة تمارا قبل إتمام عملية التقسيط.
  2. الإقرار من جهة العميل بأن أهليته شرعية وقانونية لإبرام الاتفاقية.
  3. أن يكون قد تجاوز سن الثمانية عشر عامًا.
  4. الموافقة على عدم إدخال البائع أو المتجر في الاتفاقية المبرومة بين العميل، وشركة تمارا.
  5. تعبئة كافة بيانات العميل بصورة صحيحة، ودقيقة، وإخبار شركة تمارا في حال إجراء أي تغييرات على معلومات التعريف الخاصة بالعميل.
  6.  الموافقة من جانب العميل على تحمل المسؤولية بشكل كامل عن كل نشاطٍ يجري في إطار حسابه الشخصي.
  7. الموافقة من جهة العميل بتلقي أي استفسار من جانب شركة تمارا من الممكن أن يكون مهمًا في نظر الإدارة.
  8. عدم استخدام العميل الموقع الإلكتروني لشركة تمارا للدعاية عن منتج ما، أو استخدام إيحاءات لا أخلاقية، أو دينية، أو سياسية.
  9. الإقرار والموافقة أن شركة تمارا غير مسؤولة عن عمليات استرداد الأموال، ولكن يمكنها تسهيل العملية في حال التراضي.

الأوراق المطلوبة للتقسيط تمارا

إن خدمة تمارا للتقسيط لا تحتاج لأي معاملات أو أية أوراق، فقط الهوية الوطنية، ورقم الجوال، بهدف ضمان تأمين عملية الدفع، عبر أحد الطرق التي توفرها تمارا في المملكة العربية السعودية مثل بطاقة مدى بطاقة فيزا، ماستركارد، آبل باي، أميريكان إكسبريس.

ومن الجدير بالذكر أول شركة في قطاع اشتري الآن وادفع لاحقاً تحصل على تصريح البنك المركزي السعودي (SAMA)، كما أن شركة تمارا لا تفرض أي رسوم سواء بشكل علني، أو بشكل مخفي، وتعمل فقط لإعطاء العميل ما يريد دون فرض أي فوائد أو رسوم إضافية، بهدف إرضاء العميل مع تجربة تسوق مميزة مع شركة تمارا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *