عروض لولو السعودية حتى 12 ديسمبر أو حتى نفاذ الكمية Lulu Ksa

عروض لولو السعودية حتى 12 ديسمبر أو حتى نفاذ الكمية Lulu Ksa

نقدم لحضراتكم لفترة محدودة جداً أقوى عروض لولو السعودية حتى 12 ديسمبر أو حتى نفاذ الكمية Lulu Ksa على أسعار جميع السلع بكافة أقسام وفروع لولو بمدن المملكة العربية السعودية المختلفة بخصم يصل إلى 50٪ حتى نفاذ الكميات، فتابعونا….

عروض لولو السعودية حتى نفاذ الكمية

عروض لولو السعودية
تخفيضات اليوم

عروض خاصة تقدمها لكم محلات بندة اليوم Panda Ksa offers على كلا من: الدجاج المجمد من فقيه، وكذلك روبيان المزارع الطازج، كما يتوفر تخفيض آخر على أسعار كلا من حليب المراعي طويل الأجل كامل الدسم، وتنزيلات خاصة منهم على أسعار زيت دوار الشمس من نور Nour، وسيلا الأرز البسمتي بوزن 5 كجم، وخصم خاص منهم على سعر هاتف آبل أيفون apple iphone 12 بسعة تخزين 128 جيجابايت باللونين الأسود والأبيض.

تنزيلات خاصة من لولو لفترة محدودة

عروض مميزة من لولو السعودية اليوم 10 ديسمبر على أسعار كلا من: اليوسفي الباكستاني، وكذلك الرمان المصري، وخصم غيره على سعر التفاح الذهبي الصيني، والكيوي التشيلي، وكذلك يقطين القرع الأحمر السعودي، والجزر الأسترالي، وأيضاً البطاطا الحلوة المصرية،كما لديهم خصم غيره على سعر الليمون المصري، وصندوق البطاطس السعودي، وتنزيل خاص على سعر باقي أنواع الفواكه والخضروات.

تنزيلات حصرية من لولو السعودية

تنزيلات خاصة من لولو على أسعار كلا من: شرائح سمك الكنعد بالحجم الكبير، وتنزيل غيره على سعر سمك فيليه البياض من النيل، وتنزيلات خاصة منهم على أسعار سمك البمفوريت الأبيض، والروبيان المطبوخ، وكذلك الجمبري المتوسط، وروبيان المزارع الطازج من 40_50 حبة، وتخفيضات خاصة منهم على أسعار سمك البلرموندي، وسمك الهامور الكبير، وغيرهم.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت Lulu

نستكمل معكم باقي عروض لولو السعودية اليوم على أسعار كلا من: قطع لحم السوكاني بالعظم، وتخفيضات أخرى على أسعار لحم العجل المحلي بدون عظم، وكذلك لحم الحاشي المحلي، وتنزيل غيره على سعر لحم الغنم الأسترالي بالعظم وبدون عظم، وكذلك صدور الدجاج بدون عظم من التنمية، وعروض خاصة منهم على أسعار لحم الغنم الأسترالي بالعظم، وغيرهم من خصومات على أسعار لحم العجل الأسترالي من الجزء العلوي.

عروض لولو هايبر ماركت لفترة محدودة

تتوفر كذلك بفروع لولو السعودية العديد من السلع مخفضة السعر، ومنها: اللبنة التركية من بينار بالكيلو، وأيضاً اللبنة السعودية السادة، وكرات اللبنة المغمورة في الزيت السادة وبالنعناع، وأيضاً ديك الرومي المدخن، بالإضافة إلى العروض الخاصة على أسعار اللبنة المشكلة مع (خضار، حبة البركة، الزعتر).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *