رابط استمارة تسجيل امتحانات الشهادة الاعدادية.. تفعيل البريد الموحد

رابط استمارة تسجيل امتحانات الشهادة الاعدادية.. تفعيل البريد الموحد

رابط استمارة تسجيل امتحانات الشهادة الاعدادية في مصر بدأ طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور في البحث عن رابط تفعيل البريد الموحد لتسجيل استمارة الشهادة الإعدادية لعام 2024 تجاوباً مع دعوات عدة مديريات تعليمية، يسعى الطلاب إلى تسريع عملية التسجيل عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث تأتي هذه الدعوة كجزء من الجهود المشتركة لضمان سلامة تنفيذ امتحانات الشهادة الإعدادية للعام 2024.

رابط استمارة تسجيل امتحانات الشهادة الاعدادية تفعيل البريد الموحد 2023

تعمل مديرية التربية والتعليم في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بخطى ثابتة نحو توجيه طلاب الشهادة الإعدادية بسرعة تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية لعام 2024 عبر بوابة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بهدف ضمان تسجيل إلكتروني سهل قبل انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول في هذه الفترة يسعى الطلاب لتسجيل استماراتهم الإلكترونية قبل امتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2024، والتي تعرف أيضاً بامتحانات الترم الأول حيث سيتمكن المسجلون من أداء اختباراتهم عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذا التسجيل الإلكتروني يحل محل الإجراءات الورقية التقليدية التي كانت معمولا بها في السابق لذلك سوف نعلمكم رابط استمارة تسجيل امتحانات الشهادة الاعدادية.

رابط استمارة تسجيل امتحانات الشهادة الاعدادية

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطاً مخصصاً على موقعها الرسمي على الإنترنت، بهدف تسهيل عملية تسجيل الاستمارة الإلكترونية للطلاب الذين يستعدون لخوض امتحانات الشهادة الإعدادية. يمكن الآن لجميع طلاب الفصل الثالث الإعدادي تقديم استماراتهم الإلكترونية عبر زيارة الموقع وملء البيانات المطلوبة بعد أن يقوم الطالب بعملية تسجيل الدخول بسهولة ويسر.

طريقة تسجيل البيانات في استمارة الشهادة الاعدادية

ليكون بإمكان طلاب الشهادة الإعدادية في جمهورية مصر العربية قادرين على تسجيل الاستمارة الإلكترونية المخصصة لامتحانات الشهادة الإعدادية يجب ان يتبعوا الخطوات التالية.

لتفعيل حساب البريد الإلكتروني الخاص بالطلاب الذين لا يمتلكون بريدا إلكترونياً مدرسياً يكفي الطالب الضغط على زر “إنشاء حساب البريد الإلكتروني” سوف يتم توجيههم إلى الموقع الموحد للحسابات المدرسية للخدمات الإلكترونية الذي يمكن الوصول إليه مباشرة عبر الرابط: الحساب المدرسي الإلكتروني الموحد ثم يتم الانتقال إلى قسم “حساب الطالب” بسهولة.

بعد اكتمال الخطوات السابقة، ستظهر نافذة تتطلب منكم إدخال رقم الهوية الوطنية للطالب ورمزه، واختيار أنا لست ريبورت في اختبار التحقق بعد ذلك يتعين عليكم النقر على زر التحقق من البيانات لاستكمال العملية وفي النهاية بمجرد أن يكون الطالب قد أنهى هذه الخطوات، سيكون لديه حسابه الجاهز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *