سعر ساعة مايكل كورس واهم المواصفات والامكانيات التي تتمتع بها

سعر ساعة مايكل كورس واهم المواصفات والامكانيات التي تتمتع بها

مايكل كورس من الماركات العالمية الشهيرة التي تقدم لنا أحدث الملابس والاكسسوارات ذات الجودة والذوق العالي والتي ظهرت لأول مرة في نيويورك عام 1981، وقد شاع استخدام هذه المنتجات بين دول مختلفة عربية وأجنبية تبحث عن المنتجات العالمية لاقتنائها، ومن أشهر منتجات مايكل كورس هو الساعات التي تمتاز بمواصفات رائعة وجودة هائلة، حيث تصنع من مادة الفولاذ الذي يمتلك قدرة رائعة مقاومة للصدأ، والآن دعونا نتعرف على أبرز أسعار ساعة مايكل كورس.

سعر ساعة مايكل كورس

يختلف سعر ساعة كورس على حسب مادة الصنع وكذلك النوع الذي ترغب في شراؤه لأن منها أنواع عديدة، وهي: مايكل كورس MK 8576، مايكل كورس MK8086، مايكل كورس Mk 8603، مايكل كورس MK 8281، أما عن الأسعار فهي كالتالي:

  • سعر ساعة مايكل كورس MK 8576 هو 575 ريال سعودي وتمتاز بأنها مقاومة للماء والصدأ لأنها صنعت من مادة الفولاذ.
  • سعر ساعة مايكل كورس MK8086 هو 4059 ريال سعودي، تعتبر هذه الساعة من أجمل الساعات التابعة لمايكل كروس على الرغم من أن العقارب مصنوعة من الستانلس ستيل ولكنها تبدو وكأنها صنعت من الفضة، حيث تم طلاء العقارب بواسطة الكروم.
  • سعر ساعة مايكل كورس Mk 8603 هو 633 ريال سعودي وتمتاز بالتصميم الرائع فهي مطلية باللون الأسود ولكن العقارب من الداخل ذات لون ذهبي، كما يمكن الاختيار من بين ألوان مختلفة.
  • سعر ساعة مايكل كورس MK 8281 هو 562 ريال سعودي وعند النظر إليها تظن أنها صنعت من الذهب الخالص على الرغم من أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع طلاؤها بلون ذهبي لامع، وتمتاز الساعة بأنها مقاومة للماء يمكن ارتداؤها أثناء السباحة أو الاستحمام.

هل يمكن الشحن للسعودية من قبل موقع مايكل كورس؟

يتساءل العديد من راغبي شراء ساعة مايكل كورس عن مدى قدرته على شراء وشحن الساعة من خلال موقع مايكل كورس، ولكن هذا غير ممكن لأن الموقع لا يتوفر لديه شحن للمملكة العربية السعودية، حيث أن هناك بعض الدول التي لم تدخل في إطار الشحن ولكن يمكن الحصول عليها أون لاين من خلال بعض المواقع الشهيرة مثل أمازون.

هل تصنع أساور ساعة مايكل كورس من الذهب؟

أساور الساعة ليست ذهبية ولكنها تبدو كذلك لأنها صنعت من مادة الفولاذ المطلي بالذهب، كما أن هناك أنواع مطلية بالفضة ذات تشكيلات عديدة ومميزة وتصميمات رائعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *