تحديث اي فوتبول بيس v3.2.0 موبايل أهم أحداث الموسم الثالث المنتظر بقوة

تحديث اي فوتبول بيس v3.2.0 موبايل أهم أحداث الموسم الثالث المنتظر بقوة

تحديث اي فوتبول بيس v3.2.0 موبايل، ينتظر عشاق لعبة eFootball 2024 mobile الموسم الثالث من اللعبة بعد النجاح الساحق التي حققته اللعبة. حيث فقط يفصلنا يومين حتى يتم إطلاق الموسم الثالث الذي ينطلق يوم الخميس المقبل السابع من ديسمبر 2023. وقد قامت الشركة اليابانية كونامي بعرض تفاصيل أكثر حول الموسم الذي سيأتي بقوة. ومنتظر أن يأتي تحديث لعبة اي فوتبول بيس 2024 موبايل الموسم الثالث بتغييرات عظيمة قد تنقل اللعبة نقله أكبر من التي عليها الآن. وعبرت كونامي عن أهمية ربط اللعبة بالموقع الرسمي حتى لا يتم فقد أي بيانات خاصة بفريقك. وفيما يلي سوف نستعرض لكم أهم أحداث الخميس تحديث لعبة eFootball 2024 v3.2.0. وماهي الإضافات التي ستنطلق فتابعوا معي السطور القليلة المقبلة من موقع ثقفني.

تحديث اي فوتبول بيس v3.2.0 موبايل

منتظر أن يأتي تحديث eFootball 2024 v3.2.0 الموسم الثالث من إضافات رائعة وهدايا مجانية وهي كالتالي.

  • بشكل رسمي سوف يتم إطلاق ميزة رائعة منتظرة وهي تجديد العقود الخاصة باللاعبين حتى من أيام بيس 2021 يتم تجديدها الآن بعملة الجي بي. بينما في إصدار 2022 وحتى الموسم الثاني من بيس 2024 يتم تجديدها بعقود تجديد يصعب الحصول على هذه العقود مما أسفر ركن اللاعبين المميزين في قائمة اللاعبين بدون الاستفادة منهم.
  • أفصحت كونامي عن هدايا لعبة بيس 2024 موبايل الموسم الثالث والتي سيأتي منها بطاقة مجانية للاعب أسطوري.
  • بعض التغييرات التي ستحدث للجيم بلاي ويمكن أن يكون غير ملحوظ.
  • تسجيل حملات مجانية للحصول على هدايا مجانية.
  • إطلاق حملة جديدة في الماتش باص.
  • نزول لاعبين عقود ترشيح خمس نجوم جديدة.
  • سيتغير شكل اللعبة بغلافها الخارجي على جوجل بلاي.

طريقة تنزيل تحديث eFootball 2024 v3.2.0 الموسم الثالث

بعد التعرف على أهم أحداث الخميس لعبة اي فوتبول 2024 موبايل. سوف نتعرف الآن على كيفية تحميل التحديث الجديد ويمكن الدخول يوم الخميس صباحا. كما يتم الضغط على علامة التحديث والتي سيتم تحويل المستخدم إلى جوجل بلاي حيث أن التحديث سيأتي بحجم أكبر من جيجا واحدة. وبعد التنزيل الكامل للملف أستمتع بأهم أحداث الموسم الثالث من لعبة بس 2024 موبايل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *