تيليجرام يكشف عن ميزة رائعة تتعلق بالنسخ الصوتي للمستخدم

تيليجرام يكشف عن ميزة رائعة تتعلق بالنسخ الصوتي للمستخدم

تسعى منصة التليجرام إلى إضافة العديد من التحديثات وكذلك إضافة المزايا الجديدة إلى نظام التراسل الفوري الخاص، وقد كشفت إدارة المنصة أن تيليجرام تختبر ميزة النسخ الصوتي لكافة المستخدمين على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد و IOS.

تيليجرام تختبر ميزة النسخ الصوتي للمستخدم

كشفت المنصة عن إضافة ميزة النسخ الصوتي على الهواتف، والتي تهدف إلى تحويل الرسائل النصية إلى صوتية، وتكون لكافة المستخدمين دون دفع أي اشتراكات لإمكانية الوصول.

هذه الميزة بمجرد اعتمادها للجميع تكون مجانية تمامًا دون الحاجة إلى دفع اشتراك ٥ دولار شهريًا من خلال telegram premium كالسابق، وهذا يتيح للجميع نسخ الرسائل والمقاطع الصوتية والمرئية وترجمتها من لغة لأخرى.

تيليجرام يكشف عن ميزة رائعة تتعلق بالنسخ الصوتي للمستخدم

هذه الميزة تصبح غير محدودة لمستخدمي telegram premium بينما تكون محدودة بمعدل رسالتين أسبوعيًا لغير المشتركين، ومن مميزات هذه الميزة أنها تفيد الأشخاص غير الراغبين في الكتابة، فتساعد الميزة إلى النسخ الصوتي وتحويله إلى نص دون مجهود يُذكر.

تطبيق تيليجرام
بدائل تطبيق واتساب الامنة

عند الاشتراك بهذه الميزة تقوم بالاقتراح التلقائي للقنوات المشابهة التي تضم أشخاص لهم نفس الاهتمامات ليكون التواصل بينهم أسهل وأسرع، وتضيف المنصة العديد من المزايا التي تساهم في تعزيز المستخدمين للقنوات المفضلة من خلال نشر القصص والمحتوى الخاص بهم ومشاركته مع الآخرين من خلال الرسائل الصوتية أو النصية ومقاطع الفيديو.

حقيقة حجب تطبيق تيليجرام في مصر تساؤل يثير غضب النشطاء
تيليجرام يكشف عن ميزة رائعة تتعلق بالنسخ الصوتي للمستخدم

أشارت المنصة إلى أن كافة الإحصائيات الخاصة بمشاهدات القصص والتفاعلات والمشاركات تقوم بتوفيرها للمستخدمين، وكانت قد أتاحت إمكانية تعيين الخلفية خلال المحادثات الفردية لمستخدمي Telegram Premium، كما أنها توفر ميزة الألوان الفريدة لهؤلاء المستخدمين لجعل صفحاتهم أكثر جذبًا وانتشارًا.

التيليجرام
اختفاء الرسائل فى النسخ الاحتياطية ولاتوجد فى تطبيقات تليجرام

ختامًا فإن تيليجرام تختبر ميزة النسخ الصوتي للمستخدمين، والتي سوف تعمل على إطلاق هذه الميزة قريبًا لكافة المستخدمين بعد أن كانت مقابل اشتراك شهري، مع العلم أنه يجري دائمًا إجراء وإطلاق العديد من التحديثات الرائعة والقوية التي توفر ميزات استثنائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *