استقبل تردد ناشيونال جيوغرافيك 2024 على النايل سات بنقرة زر

استقبل تردد ناشيونال جيوغرافيك 2024 على النايل سات بنقرة زر

استقبل تردد ناشيونال جيوغرافيك 2024 على النايل سات بنقرة زر، في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية إضافة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على قمر نايل سات والتي تعتبر أكثر القنوات بحثاً في الأونة الأخيرة، حيث يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة ضعف الإشارة في بعض القنوات، وخاصةً القنوات ذات الترددات العالية.

أحدث تردد ناشيونال جيوغرافيك 2024

هناك طريقة بسيطة يمكن من خلالها حل مشكلة ضعف الإشارة وتسهيل إضافة تردد قناة  ناشيونال جيوغرافيك، وهي استخدام تردد قوي لضبط الإشارة ثم إضافة التردد الضعيف الذي نريد إضافته، أولاً: ضبط الإشارة، لضبط الإشارة نحتاج إلى استخدام تردد قوي، وأفضل تردد يمكن استخدامه لهذا الغرض هو التردد التالي: التردد: 11373، معدل الترميز: 27500 والاستقطاب: أفقي.

تنزيل ناشيونال جيوغرافيك على نايل سات

بعد إدخال هذا التردد في جهاز الاستقبال، نقوم بتحريك طبق الدش إلى اليمين أو اليسار حتى نحصل على أعلى نسبة إشارة، ثانياً: إضافة التردد الضعيف، بعد ضبط الإشارة، نقوم بإضافة التردد الضعيف الذي نريد إضافته، خطوات إضافة التردد الضعيف تختلف من جهاز استقبال لآخر.

ولكن بشكل عام، يمكن اتباع الخطوات التالية لإضافة تردد جديد: اضغط على زر القائمة (Menu) على جهاز الاستقبال، انتقل إلى قائمة التركيب أو التثبيت (Installation)، انتقل إلى قائمة الترددات (Frequencies)، اضغط على زر إضافة قناة (Add Channel).

أدخل البيانات التالية:التردد: التردد الضعيف الذي تريد إضافته، معدل الترميز: معدل الترميز الخاص بالتردد الضعيف، الاستقطاب: الاستقطاب الخاص بالتردد الضعيف، اسم القناة: اسم القناة التي تريد إضافتها، اضغط على زر حفظ (Save)، بعد إضافة التردد الضعيف، ستظهر القناة على جهاز الاستقبال.

نصائح للحصول على أقوى اشارة

عليك التأكد من أن سلك الدش الخاص بك في حالة جيدة، وأن لا توجد به أي تقطعات أو املاح، إذا كنت تستخدم طبق دش 70 سم أو أقل، فيمكنك تجربة استخدام تردد 11766 بدلاً من التردد 11373،إذا لم تتمكن من إضافة القناة بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، فيمكنك طلب المساعدة من فني تركيب دش، يمكنك الأن إضتغو تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد وتنزيل القناة على القمر الصناعي نايل سات بسهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *