رقم واتساب الديوان الملكي لطلب مساعدة مالية وعينية أو علاجية أو طلب إعفاء القروض

رقم واتساب الديوان الملكي لطلب مساعدة مالية وعينية أو علاجية أو طلب إعفاء القروض

أصبح الديوان الملكي السعودي الآن على رأس المؤسسات التي تقدم المساعدات المالية والعينية للأشخاص الفقراء والمحتاجين داخل المملكة العربية السعودية، لذلك قد أتاحت مؤسسة الديوان الملكي السعودي وسائل كثيرة للتواصل لتقديم على طلب المساعدات ومنها أرقام الاتصال أو إرسال عبر تطبيق الواتساب، أو التواصل أيضا من خلال الموقع الرسمي للديوان الملكي، ولذلك سوف نوضح لكم رقم التواصل عبر الواتساب في هذا المقال وكيفية التواصل من خلاله كما أننا سوف نوضح شروط الحصول علي دعم من الديوان الملكي السعودي.

رقم الواتساب للديوان الملكي السعودي

لقد وفر الديوان الملكي السعودي مؤخرا سهولة التواصل معه عبر توفير رقم خاص به على تطبيق الواتس أب، ولذلك سوف نوضح لكم هذا الرقم وكيفية التواصل من خلاله بمؤسسة الديوان الملكي السعودي.

  1. رقم الديوان الملكي السعودي على تطبيق الواتساب هو موضح كالتالي 0096611488222
  2. أكدت مؤسسة الديوان الملكي أنه يمكن التواصل على هذا الرقم، عبر تطبيق الواتساب من داخل أي مكان في المملكة العربية السعودية، أو من خلال الدخول علي الموقع الرسمي التابع للديوان الملكي.
  3. كما أنه يمكن إرسال أي طلب للمساعدات من خلال هذا الرقم، أو تقديم أي شكاوى أيضا.
  4. أشارت مؤسسة الديوان الملكي السعودي أيضا إلى أن هناك وسائل تواصل أخرى، وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي للديوان الملكي السعودي، والذي يوجد عبر الإنترنت.

شروط الحصول علي دعم الديوان الملكي

نظرا لاهتمام الكثير من الأشخاص السعوديين بمعرفة الشروط المطلوبة لكي يستطيعوا الحصول على المساعدات المقدمة من الديوان الملكي السعودي، ولذلك سوف نوضح لكم أهم هذه الشروط في النقاط التالية.

  • أولا من الشروط الأساسية أن يكون المتقدم للحصول على الدعم سعودي الجنسية.
  • كما أنه لابد أن لا يكون لديه أي ثروة أو أملاك باسمه أو باسم أحد أفراد أسرته.
  • كما أنه من أهم شروط أيضا ألا يكون الشخص المتقدم يستفيد من إحدى برامج الدعم الأخرى التي توجد في المملكة العربية السعودية.
  • لأبد من تقديم سبب واضح لحصول الشخص على دعم من الديوان الملكي السعودي مع إثبات ذلك بالمستندات والأوراق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *