سلفتك اسرع مع منصة سلفة الالكترونية لكافة المواطنين السعوديين تمويل طارئ في ربع ساعة فقط

سلفتك اسرع مع منصة سلفة الالكترونية لكافة المواطنين السعوديين تمويل طارئ في ربع ساعة فقط

اهلا ومرحبا بكم متابعينا الكرام من جميع أنحاء العالم متابعي موقعنا الاخباري المتميز موقع ثقفني . حديث اليوم سوف يتمحور حول مايشغل بال الشارع السعودي . وهو كيفية الحصول على تمويل ميسر بدون الحاجة  إلى كفيل او تحويل الراتب . زادت التساؤلات في الاونة الاخير عن البحث عن تمويلات ميسرة  . وبالبحث تمكنا من ايجاد منصة تمويلية هي الاسهل والاسرع على الاطلاق داخل المملكة العربية السعودية . وهي منصة سلفة الالكترونية منصة معتمدة من البنك المركزي السعودي . تلك المنصة اشتهرت بسرعتها حيث تمنحك تمويلك في غضون ربع ساعة فقط . حيث يمكنك بعد اتمام الاجراءات والشروط تحويل مبلغ التمويل إلى حسابك البنكي .

منصة سلفة منصة اسلامية بطبعها تعتمد على أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية . تتميز منصة سلفة بأنها لا تحتاج فيها إلى الذهاب لأي فرع من فروعها للحصول على التمويل . وذلك لان المنصة تعمل بشكل الكتروني كل ماتحتاج اليه هو هاتف جوال وانترنت لكي تتمكن من التسجيل . أيضا تتميز بأنها تتعامل بهامش ربحي تنافسي عن باقي المنصات التمويلية . وجاءت تلك المنصة لمساعدة كافة المتعثرين في تقديم تمويلات طارئة سريعة . ويبدأ هذا التمويل من مبلغ 1000 ريال سعودي وحتى مبلغ 5000 ريال سعودي .

شروط منصة سلفة الالكترونية

منصة سلفة الالكتروني وضعت بعض الشروط . وذلك لضمان توصيل تلك التمويلات بشكل ميسر دون وجود أي مخالفات . وعن تلك الشروط هي :

  • اولا / فيما يخص عمر المتقدم يجب أن يتراوح مابين عمر 18 عاما وحتى عمر 60 عاما .
  • ثانيا / يجب أن يكون المتقدم على التمويل يعمل في إحدى القطاعات السعودية العامة أو الخاصة .
  • ثالثا / كما أنه يجب على المتقدم أن يكون راتبه الشهري لا يقل عن مبلغ 4000 ريال سعودي .
  • رابعا / ومن أهم شروط التمويل أن يكون المتقدم حاملا الجنسية السعودية ومقيم بها بصفة دائمة .

طريقة التسجيل عبر منصة سلفة الالكترونية

وعن اسهل خطوات التسجيل عبر منصة سلفة وكما ذكرنا أنها تتميز بسهولة التسجيل والخطوات . فهي كالاتي :

أخيرا نتمنى أن نكون وفقنا في عرض منصة سلفة على كافة متابعينا الكرام عبر موقعنا موقع ثقفني من داخل المملكة العربية السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *