مبلغ بسيط لسداد الديون والمتعثرات.. قرض شخصي بقسط 250 ريال بدون كفيل في وجود متعثرات

مبلغ بسيط لسداد الديون والمتعثرات.. قرض شخصي بقسط 250 ريال بدون كفيل في وجود متعثرات

قرض شخصي بقسط 250 ريال، هل أنت من المديونين؟ هل أنت تريد أن تتخلص من هذه الديون؟. هل تريد سلفة فورية؟. في الغالب ستكون إجابتك بنعم، لذلك نحن هنا لمساعدتك ونطلعك على تفاصيل كثيرة يمكن أن تكون غائبة عنك. يمكنك الآن بكل سهولة الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات من مصرف الراجحي بأقل راتب شهري 2000 ريال فقط، تخيل عزيزي العميل يمكنك أن تتخلص من ديونك عن طريق قرض شخصي الراجحي بدون كفيل وبدون تحويل راتب بأقل هامش ربح تنافسي، لذلك اليوم سوف نعرفك أهم خطوات الحصول على تمويل الراجحي الشخصي في وجود التزامات شهرية براتب 2000 ريال فقط لذلك يجب متابعة الأتي من الفقرات المقبلة عبر موقع ثقفني.

قرض شخصي بقسط 250 ريال الراجحي

لدينا مثال اليوم لأقل راتب في المملكة العربية السعودية وهو 2000 ريال فقط، وذلك مع وجود التزامات شهرية بقيمة 420 ريال يتم أخذها من الراتب مباشرة كل شهر، حيث يتم الحصول على قرض شخصي الراجحي بدون كفيل بمبلغ 13 ألف ريال سعودي ويتم سداد هذه القيمة على 5 سنوات بقسط شهري 247 ريال فقط حيث يتم سداد في أخر المدة قيمة 14,796 ريال، بهامش ربح تنافسي فقط بنسبة 5.07%. وذلك قمنا باستخدام حاسبة الراجحي للتمويل الشخصي لمعرفة هذه المعلومات يمكنك الآن أن تنفذ هذه الخطوات فقط أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض شخصي الراجحي. كما يجب العلم بأن في حالة زيادة الالتزامات تقل قيمة القرض. كذلك في حالة قلة شهور السداد تزيد القيمة الشهرية للقرض.

قرض شخصي بقسط 250 ريال
قرض شخصي بقسط 250 ريال

كيف أطلب تمويل الراجحي بدون كفيل؟

يمكن أن تحصل على قرض شخصي بقسط 250 ريال الراجحي إلكترونيا عبر الخطوات التالية.

  • التوجيه المباشر إلى رابط مصرف الراجحي.
  • ثم قم بالذهاب إلى القطاع الخاص بقروض الأفراد.
  • ومن هذا القسم أختر التمويل الشخصي الجديد مصرف الراجحي.
  • قم بقراءة الشروط جيدا وأهم مميزات القرض ثم توجه إلى تقدم بطلبك الآن.
  • أضف جميع المعلومات الخاصة بك في النموذج المقدم أمامك.
  • وافق على كافة الشروط والأحكام ثم أنقر على تقديم.

وفي الأخير يجب معرفة بأن كل شخص له ظروفه الخاصة ويمكن أن تختلف القيمة بين شخص وأخر وقيمة قرض شخصي بقسط 250 ريال الراجحي هي قيمة لراتب 2600 ريال في وجود التزامات 420 ريال، وأي تغير في الأرقام السابقة بالطبع سيكون هناك نسب الأرقام التي تظهر في الحاسبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *